آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:25ص

مجتمع مدني


شبوة.. المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين يحتفل بتخريج الدفعة الحادي عشر للعام الدراسي 2020 - 2021

الإثنين - 27 سبتمبر 2021 - 10:30 م بتوقيت عدن

شبوة..  المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين يحتفل بتخريج  الدفعة الحادي عشر للعام الدراسي 2020 - 2021

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

بحضور أ. سالم محمد حنش مدير مكتب التربية والتعليم م/ شبوة وأ. احمد علي لحنف عميد المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين والمعلمات م/ شبوة احتفل المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بمحافظة شبوة اليوم الأثنين 27 سبتمبر 2021 م. بتخرج الدفعة الـحادي عشر وعددهم (68) خريج وخريجة من المعلمين والمعلمات تخصص دراسات اسلامية واللغة العربية. وفي الحفل هنأ مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أ. سالم محمد حنش الخريجين والخريجات بهذه المناسبة دعاياً الجميع الى تطبيق ما تلقوه من معارف علمية وتطبيقية في الواقع العملي لخدمة العملية التربوية والتعليمية وثمن جهود عمادة المعهد وهيئة التدريس في تخريج هذه الكوادر مؤكداً حرص مكتب التربية على دعم جهود المعهد بما يمكنه من القيام بدوره في خدمة العملية التربوية وبما يقدمونه من عمل من خلال رفد التعليم بالمحافظة بالخريجين من حملة الدبلوم والذي اصبح رافدا اساسيا للعملية التعليمية بالمحافظة .

"موضحا" اننا اليوم في محافظة شبوة لدينا المعلمين والمعلمات في الميدان المؤهلين علمياً سواء عبر المعهد او الكليات في المحافظة في ظل رعاية السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة أ. محمد صالح بن عديو محافظ المحافظة لافتا إلى ما تمثله هذه المخرجات من إضافة تسهم في تطوير العملية التربوية بالمحافظة.

 من جانبه أستعرض أ. احمد علي لحنف عميد المعهد أنشطة المعهد في تدريب وتأهيل المعلمين والمعلمات في جميع التخصصات التربوية وبدرجة دبلوم متوسط..داعيا الجهات ذات العلاقة إلى دعم المعهد ومعالجة الصعوبات التي تواجههم. موضحا إلى أهمية ما يمثله هذا الصرح العلمي في تعليم وتدريب وتأهيل المعلمين بالمحافظة في جميع التخصصات . 

وجرى في اختام الحفل الذي،تخلله العديد من الفقرات الفنية الى تكريم الخريجين والخريجات بالشهادات التقديرية.