آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


المجلس الاعلى للحراك الثوري يناشد رئيس الجمهورية بالتدخل الفوري لإصدار توجيهاته الرئاسية لإطلاق سراح رئيس المجلس فؤاد راشد

الإثنين - 27 سبتمبر 2021 - 02:58 م بتوقيت عدن

المجلس الاعلى للحراك الثوري يناشد رئيس الجمهورية بالتدخل الفوري لإصدار توجيهاته الرئاسية لإطلاق سراح رئيس المجلس فؤاد راشد

عدن(عدن الغد)خاص:

بعث المجلس الاعلى للحراك الثوري رسالة مناشدة إلى فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي بالتدخل الفوري لإصدار توجيهاته الرئاسية إلى قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت للإفراج الفوري عن الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الذي يقبع في سجون المحافظة.


وجاء في رسالة المناشدة التي حصلت صحيفة "عدن الغد" على نسخة منها :


بسم الله الرحمن الرحيم.

فخامة الاخ رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة حياكم الله ..

الموضوع/ أعتقال رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الاستاذ فؤاد راشد

نهديكم تحياتنا ونتطلع منكم اهتمامكم وعنايتكم بالموضوع والمتمثل بتوجيهاتكم بالافراج الفوري عن الاخ رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري والذي تعرض للاختطاف والاعتقال القسري وغير القانوني من مطار سيئون بتاريخ 17/9/2021 وهو مسافر إلى المملكة العربية السعودية في زيارة قصيرة لها ودون اى اسباب تذكر بتوجيهات مباشرة من محافظ محافظة حضرموت.

وقد مضى على اختطافه اكثر من 10 ايام دون تفصح الاجهزة الأمنية التي قامت باعتقاله ولا الجهات المعنية بالمحافظة اسباب ومكان اعتقاله.

ان المجلس الاعلى للحراك الثوري يناشدكم بالتدخل الفوري واصدار توجيهاتكم الرئاسية لقيادة محافظة حضرموت  للافراج الفوري عن الاستاذ فؤاد راشد..

وفقكم الله وسدد خطاكم إلى كل مايحبه ويرضاه


عن المجلس الاعلى للحراك الثوري .. اعضاء هيئة رئاسة المجلس الاعلى

العميد المهندس /عبدالناصر شيخ

الدكتور/محمد عبدالهادي

الاستاذ عبدالرحيم حاصل العولقي

الاستاذ../ صالح النموري