أولياء دم المغدور به الشهيد عبدالله السعدي ينظمون وقفة احتجاجية في لبعوس بيافع .

يافع(عدن الغد)خاص:

نظم أولياء دم المجني عليه عبدالله عبدالحافظ ثابت السعدي، وقفة احتجاجية، اليوم الأحد، أمام إدارة الأمن في مديرية لبعوس في محافظة لحج، احتجاجًا على تمييع قضية مقتل نجلهم طعنًا بالسلاح الأبيض في سبتمر 2019.

وطالب أولياء دم المجني عليه بسرعة استكمال ملف التحقيق وتسليم الملف للنيابة العامة، و الضغط على الجهات المختصة لإعادة المتهمين إلى السجن، حسب توجيهات إدارة أمن المحافظة والتي تقضي بعدم أطلاق سراحهم حتى اكتمال التحقيق في القضية

مشددين على استدعاء كل المتهمين والمشتبه بهم في القضية، طالبين من إدارة الأمن عدم التعسف تجاه أولياء الدم المتابعين لسير القضية وملابساتها، كما طالبوا بالاستعانة بلجنة تحقيق ذات خبرة وكفاءة للإطلاع على سير القضية.

مشيرين إلى أن القضية لم تحرز أي تقدمًا في سير التحقيقات،و ما تزال القضية عالقة في البحث الجنائي منذ سنتين أثر مماطلة البحث الجنائي في محاولته لتمييع القضية، واستفزاز ذوي المنجي عليه.

موجهين نداءً إلى كافة أبناء يافع قاطبة الانتصار لقضية مقتل نجلهم بطريقة بشعة، من خلال الضغط لاستكمال سير التحقيقات من أجل لتحقيق العدالة وإحقاق الحق والاقتصاص من المجرمين.

يذكر أن المجني عليه عبدالله عبدالحافظ ثابت السعدي، كان لقي حتفه طعنًا بالسلاح الأبيض بتاريخ 26/9/2019 في منزل صهيره يحي ناصر الدالي الواقع قي قرية المحال في مديرية لبعوس.