جموع غفيرة تؤدي واجب العزاء في وفاة فقيد الوطن رائد الحرف والقوافي بحالمين

حالمين (عدن الغد) خاص

توافد يوم أمس السبت الموافق 25 سبتمبر 2021م ، إلى قاعة الشهداء في عاصمة م.حالمين لحج  عدد كبير من الأكاديميين والمثقفين والشعراء وقيادة السلطة والانتقالي في المديرية ، وعدد من القيادات العليا والبارزة وجمع من المشائخ والوجاهات والشخصيات الاجتماعية والشباب من داخل المديرية وخارجها لأداء واجب العزاء لأسرة فقيد الحركة الثقافية والأدبية الجنوبية الأديب والشاعر الكبير ،د/ رائد القاضي ، رحمه الله ،الذي رحل مبكراً وهو في ريعان الشباب وفي عز العطاء والابداع الأدبي..

حيث مثل رحيل رائد الحرف والقوافي د/ رائد القاضي صدمة في قلوب الجميع بدون استثناء، وبرحيله خسر الجنوب والوطن العربي والأدب العالمي بشكل عام أديباً وشاعراً من العيار الثقيل ..

وفي قاعة العزاء التي كانت زاخرة بعدد كبير من الاكاديميين والمثقفين والشعراء والأدباء ورجال الفكر وعدد كبير من رجالات الدولة ورموز النضال.. تحدث عدد من الأكاديمين والمثقفين عن الخسارة الكبيرة والفادحة التي مني بها الوسط الأدبي برحيل الأديب والشاعر الكبير / رائد القاضي ، كما تحدثوا عن مناقبه وإرثه الأدبي وإبداعه الشعري الذي يجعله في مصاف الأدباء العالميين ..كما ألقيت عدد من القصائد في رثاء الشاعر الراحل / رائد القاضي رحمه الله..وفي نهاية العزاء شكرت أسرة القاضي جميع المعزين الذين شاركوهم الحزن وخففوا عنهم وقع الأسى برحيل الأديب والشاعر الخالد ، رائد القوافي الدكتور / رائد عبدالله محسن القاضي، رحمه الله وجعل الفردوس الأعلى مسكنه ومأواه.

وبرحيله قد فجعت الساحة الثقافية والمجتمعية في الجنوب بالرحيل المبكر للشاعر رائد القاضي بعد حياة حافلة بالعمل الشعري والأدبي "