المنتخب الأولمبي يتأهب لغرب آسيا بالدمام ويتهيأ للتوجه للمملكة

الغيظة(عدن الغد)صلاح العماري:

من المقرر أن تغادر بعثة منتخبنا الوطني الأولمبي، مدينة الغيضة خلال اليومين القادمين، متجهة إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها مدينة الدمام، خلال الفترة 4-12 أكتوبر تشرين أول المقبل.

وخاض المنتخب معسكرا داخليا بمحافظة المهرة، قرابة ال 40 يوما، بدأه بتاريخ 17 أغسطس الماضي، خاض خلاله 3 مباريات محلية.

ويواجه الأولمبي في أولى مبارياته في البطولة الغرب الآسيوية، نظيره الكويتي أول أيام البطولة "4 أكتوبر"، تليها مباراته أمام المنتخب العماني يوم الـ6 من أكتوبر،ثم أمام المنتخب الأردني يوم ال8 من أكتوبر، في سياق منافسات المجموعة الأولى للبطولة التي يشارك فيها 11 منتخبا.

وكان مدرب المنتخب الوطني الأولمبي الكابتن أمين السنيني، أوضح قوة المجموعة الأولى، لكنه أكد أن الطموحات موجودة وهي حق مشروع، بوجود منتخب طموح.

فيما دعا حارس مرمى المنتخب علي فضل عباس، الجماهير إلى مساندة المنتخب ومتابعته، مؤكدا أنه وزملائه تملؤهم الثقة لإسعاد الجماهير اليمنية.

إلى ذلك، واصل لاعبو المنتخب مرانهم اليومي، بملعب مخبال بالغيضة، ضمن معسكرهم الداخلي، واعتمد الجهاز الفني على تنفيذ الخطط التكتيكية، وزرع الثقة في اللاعبين، وتهيأتهم نفسيا لمباريات بطولة غرب آسيا، التي تعقبها تصفيات آسيا للمنتخبات دون 23 عاما بالدوحة.