محافظ البيضاء يهنئ رئيس الجمهورية بالعيد ال 59 لثورة 26 سبتمبر

البيضاء ( عدن الغد ) بدرمقيبلي :

رفع محافظ محافظة البيضاء رئيس المجلس المحلي اللواء الركن/ ناصر الخضر عبدربه السوادي برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ،هنأه فيها بمناسبة الذكرى التاسعة والخمسون لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

جاء فيها:-

فخامة المشير الركن /عبد ربه منصور هادي                                     

    رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة            حفظكم الله 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

فخامة الرئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة:

 يسعدني ويشرفني ان ارفع لفخامتكم باسمي وباسم السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والاحزاب السياسية  وكل ابناء محافظة البيضاء بأحر وأصدق التحيات واغلا الأمنيات مع أسمي آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى التاسعة والخمسون لثورة 26 سبتمبر الخالدة. متمنين لكم موفور الصحة والسعادة ولشعبنا المناضل الصامد النصر في معركته المقدسة ضد المليشيات الحوثية.

فخامة الرئيس:

يأتي علينا العيد ال 59 لثورة  26 سبتمبر الخالدة ونحن في محافظة البيضاء نشارككم ونشارك كل الاحرار في الداخل والخارج اروع معاني الوفاء والعرفان لأولئك الرجال الذين قدموا أرواحهم ودمائهم الزكية الطاهرة في سبيل ميلاد فجر جديد ارتسمت في ملامحه الجمهورية، ودفن الشعب فيه اسوأ نظام امامي استبدادي متخلف حكم الشطر الشمالي من اليمن.

فخامة الرئيس:

لقد كنتم بحق صمام امان للجمهورية التي خرجت الشخصيات الامامية التي لاتؤمن بالجمهورية والمنتقمة من الثورة يراودها حلمها واوهامها المدعومة من ايران لاعادة عقارب التاريخ الى ماقبل 26 سبتمبر 1962، فتحطمت على صخرة صمودكم يافخامة الرئيس كل مشاريع الامامة التي تميز بين الناس على اساس العرق والمذهب والنسب، وبكم ومعكم يافخامة الرئيس ستشرق شمس الجمهورية من جديد،  وستعود الشرعية ويتحقق الخير باذن الله لهذا الشعب الذي عانى كثيرا من قوى الانقلاب والتمرد.

فخامة الرئيس القائد:

اننا وفي هذه المناسبة لننتهزها لنعاهدكم على الوقوف الى جانبكم وتحت رايتكم الكريمة راية الشرعية واليمن الاتحادي الذي يضمن لليمن واليمنيين المستقبل الواعد والعيش بعدالة ومساواة.

كما نهنئ فخامتكم مرة أخرى بهذه المناسبة التاريخية الوطنية مؤكدين لكم بأننا في محافظة البيضاء سنظل كما عهدتمونا احرارا اوفياء لوطننا وقيادتنا السياسية في مقاومة المشروع الايراني الذي يمثل الحوثيين وجهه القبيح في اليمن.

(المجد للوطن – الشموخ للشعب وجيشه الوطني ومقاومته الباسلة الحرية للأسرى والمختطفين،  الشفاء للجرحى -الخلود والرحمة للشهداء).

اللواء الركن /

ناصر الخضر السوادي

محافظ محافظة البيضاء