آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:03ص

مناسبات


وزير الشؤون القانونية وحقوق الانسان يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة عيد ثورة "26" سبتمبر المجيدة.

السبت - 25 سبتمبر 2021 - 10:54 م بتوقيت عدن

وزير الشؤون القانونية وحقوق الانسان يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة عيد ثورة "26" سبتمبر المجيدة.

(عدن الغد) خاص

بعث وزير الشؤون القانونية وحقوق الانسان الاستاذ / احمد عرمان برقية تهنئة إلى فخامة رئيس الجمهورية/ عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد ثورة "26 سبتمبر المجيدة.


وفيما يلي نص البرقية:

بسم الله الرحمن الرحيم

فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
المحترم

تحية الثورة والجمهورية

وبعد

يطيب لي باسمي شخصيا ونيابة عن مؤظفين ديوان وزارة الشؤون القانونية وحقوق الانسان ان نبارك لكم ومن خلالكم الى شعبنا العظيم وقواته المسلحة والى اخواننا في المقاومة على إمتداد  جبهات القتال في ربوع الوطن ، بمناسبة العيد الـ 59 لثورة ( 26 سبتمبر ذ962م)، ثورة التحرر من الظلم والاستبداد والكهنوت والتخلف والجهل والمرض.

واذ نرفع لكم اسمى آيات التهاني والتبريكات بذكرى الثورة املين من الله تعالى ان تهل علينا الذكرى القادمة، وقد تخلص شعبنا من مآسي وجراح الحرب التي اشعلتها عصابة الانقلاب ضد الشعب والوطن والشرعية الدستورية.

كما نجدد لكم العهد والوفاء بالعمل تحت قيادتكم حتى القضاء على عصابة الانقلاب واستعادة الدولة المنهوبة وبناء اليمن الاتحادي الجديد وفقا للمرجعيات الدولية والاتفاقية الخليجية ومخرجات الحوار الوطني.

وفي المناسبة العظيمة نتذكر بإجلال واعزاز تضحيات شعبنا وخيرة رجاله في القوات المسلحة والمقاومة الوطنية في سبيل التصدي لقوى العمالة والخيانة – مليشيا الحوثي الانقلابية – التي ارادت العودة ببلادنا الى عهود التخلف والكهنوت والامامة وفرض الحكم السلالي المقيت.

ونسأل الله ان يعيد علينا العيد وشعبنا العظيم في خير وسلام دائمين، وان يجعل من اعوامنا القادمة اعوام خير وسلام دافقة بالنور مشعة بالعطاء.

الرحمة للشهداء الابرار والشفاء للجرحى والنصر للوطن.