في اتصال هاتفي .. شوقي هائل يحدث لاعبي الصقر : حواركم الجميل مع المنافسة مازال فيه الكثير ونحن نساندكم

إعلام النادي

في إطار متابعته الدائمة لكل تفاصيل نادي الصقر والعابه ، اجرى الاستاذ شوقي أحمد هائل رئيس نادي الصقر ، مكالمة هاتفية ، تحدث فيها مع مدرب الفريق ، لتكون رسالة لكل لاعبي الفريق الكروي الذي تعادل اليوم بنتيجة سلبية مع اهلي صنعاء ، ضمن منافسات مجموعته في دوري اندية الدرجة الاولى التي تقام في شبوة.

الحديث المثقف الذي ينتمي الى روح الصقر ، ومن خلال تاريخ صنع برجاله ، جاء من صلب روح القائد الذي يجيد الذهاب الى منظومة العطاء الجميل للصقر ولاعبيه وحينما يتقمصون الأدوار للقيام بمهماتهم التي أنجزت البطولات في عهد قريب ، قبل أن يتوقف النشاط في ست سنوات ماضية.
وقال شوقي في حديثه للمدرب خالد الدغيش ، لينقله للاعبين .. تابعنا باعجاب ما حققتموه في الجولتين الماضيتين بالفوز على شعب إب ثم نيلكم نقاط الشعلة الذي لم يحضر .. وفي ذلك خصوصية روح الصقر الكبير الذي نعتز به دائما وابدا مع باقي منظومة الإدارة وكل جماهيركم .. لهذا نثق بأن لديكم الكثير فأنتم رجال المهمات وفي مساحة جميلة ـ بدأت قبل شهور برفقة الراحل الكبير في تاريخ الصقر " المدرب" ابراهيم يوسف ، الذي رحل الى جوار ربه الكريم وهو في مهمة لملمة الصقر الذي حقق معه بطولات باقية في صميم تاريخنا الكبير.
وقال شوقي هائل في حديثه الابوي والمسؤول ، نراكم ابطالا وعلى منصات التتويج ، مازال في المواعيد الكثير ، والتعادل مع فريق كبير بحجم الأهلي ، ليس بالشيء الهين ، تمتلكون كثير من الأدوات والقدرات والإمكانيات ، ولعل أبرزها روح الصقر الكبير والبطل ، ليس هناك شيء يقلقنا ، وعليكم أن تثقوا بأنكم رجال المرحلة وسلطانها ، وفي المباريات القادمة ستكونون قادرين على اثبات الهوية الصقراوية في المنافسة ، شدوا الهمم وانطلقوا نحو القادم ، وثقوا بأننا خلفكم سند ودعم ، لتكونوا أقوياء.
وأضاف صانع المجد الصقراوي : قدمتم أداء رجولي وكبير ، وما زال لديكم الافضل لترسموا فيه ملامح بطولة جديدة تضاف الى بطولات وامجاد ناديكم الصقر. 
واختتم شوقي اتصاله : "نثق في الجهاز الفني بقيادتك كابتن خالد  ، ونثق بقدرتك على إعادة الروح للفريق لينطلق الى المباريات القادمة بهمة كبيرة لتحقيق الانتصارات التي باذن الله تذهب بنا إلى منصة التتويج الذي تنتظره تعز لتبتسم وتفرح وتزهو بالوان الصقر.