برعاية محافظ العاصمة عدن.. البيحاني النموذجية تقيم حفل تخرج الدفعة "17" من طلاب الثانوية وتكرم ادارتها

عدن (عدن الغد) خاص

أُقيم صباح اليوم السبت في العاصمة عدن، حفل تخرج الدفعة "17" من طلاب ثانوية البيحاني النموذجية للعام 2021م، برعاية كريمة من محافظ العاصمة الأستاذ احمد حامد لملس.

وافتتح الأستاذ محمد ناصر، مدير عام تربية مديرية صيرة مشرف المدارس النموذجية، الحفل بكلمة بارك فيها للطلاب نجاحهم وتفوقهم وتحقيقهم للمراكز المتقدمة على مستوى العاصمة عدن وجميع المحافظات، مشددا في كلمته على أهمية تقديم الدعم و الإهتمام الكبير للخريجين كونهم يعتبرون عماد المستقبل.

من جانبه هنأ الأستاذ هاني فؤاد حسين مدير ثانوية البيحاني النموذجية، في كلمة له، الطلاب الخريجين بهذا التميز والنتائج المبهرة التي تم تحقيقها خلال مسيرتهم الدراسية، مقدما شكره لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المساعدة على التزامهم بنقل أفضل مالديهم للطلاب، متمنيا للخريجين السداد والتوفيق في مراحلهم التعليمية القادمة.

وكان الطالب عمران مثنى لعرم، رئيس المجلس الطلابي للثانوية، الحائز على المركز الأول على مستوى العاصمة، قد ألقى كلمة الطلاب والتي قدم فيها تعريف بثانوية البيحاني النموذجية العريقة والتي تشهد اليوم تخرج الدفعة "17" منها، معبرا عن امتنانه و إخوانه الخريجين لإدارة ومعلمي هذه الثانوية على جهودهم لإيصال الطلاب لمرحلة التخرج.

وفي الحفل البهيج الذي شهد حضور جمع كبير من أولياء أمور الطلاب الخريجين والشخصيات التربوية والمجتمعية، جرى توزيع شهادات التخرج لـ"45" طالب خريج، في مقدمتهم الطالب المتميز والمتفوق، عبد الرحمن وحيد، الحائز على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

وتضمن حفل التخرج تقديم عدد من الفقرات الفنية، كما تم عرض فيلم فيديو يحكي عن خريجي الثانوية ومسيرتهم الدراسية.

هذا وقد شمل حفل تخرج طلاب ثانوية البيحاني النموذجية، تكريم خاص لإدارة ثانوية البيحاني النموذجية في لفتة كريمة تقديرا لجهودهم التعليمية والمهنية التي بذلوها لأجل تعزيز الطلاب في مجال التعليم وفي العملية التعليمية.

هذا وقد حضر حفل التخرج كلا من العميد. عبيد مثنى أركان عمليات الحزام الأمني و القبطان شفيع الحريري مدير الأرصفة والساحات بمديرية المعلا، والاستاذ عبد الكريم الشميري من إدارة التوجيه التربوي عدن، ومحسن صالح الحتس نائب مدير الأرصفة والساحات بالمعلا، وعبدالدائم احمد علي، والقائد امجد عبدالحميد الصبيحي، بالإضافة إلى أعضاء مجلس أولياء أمور الطلاب.