أمين عام مديرية رضوم يلتقي مدير عام منظمة أئتلاف الخير ..

رضوم (عدن الغد) خاص

ضمن برنامج وخطط خارطة نشاط العمل للسلطة المحلية في مديرية رضوم في محافظة شبوة  ، في متابعة ومناقشة القضايا التي من شأنها خدمة المديرية في عدد واسع  من المشاريع التنموية والخدمية  في قطاعات حيوية وهامه  .

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية رضوم في محافظة شبوة الأستاذ / هادي سعيد الخرماء في صبيحة يومنا هذا الخميس 23 من سبتمبر 2021 م الأخ المهندس / صالح بامخشب مدير مشاريع منظمة أئتلاف الخير الذي يزور مديريه رضوم في محافظة شبوة  .

وخلال اللقاء تمت مناقشة جملة من القضايا  ، والتطرق إلى مناقشة عدد من تدخلات المنظمة في عدد من القطاعات الحيوية والهامة كالتربية والصحة وقطاع الأسماك والتدريب وغيرها من المجالات الضرورية التي تخدم مصالح المواطنين في المديرية  .

حيث تأتي زيارة منظمة أئتلاف الخير ممثلة بالمهندس / بامخشب في ضوء نزول فريق هندسي من المنظمة في مارس الماضي من هذا العام ، وقيامه بعمل مسح لعدد من الاحتياجات ا في عدد من مناطق المديرية، وبعد أن أجريت المسوحات تم اعتماد مشروع المساعدات الغذائية مقابل تنمية الأصول (النقد مقابل العمل) في مديرية رضوم والذي يموله برنامج الغذاء العالمي وينفذه ائتلاف الخير للإغاثة الانسانيه ويستهدف عدة اصول مجتمعيه سيتم تأهيلها في المديريه ويستوعب ٦٥٠ مستفيد من المشروع على مدى سته اشهر قادمه.

وفي نهاية اللقاء عبر الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية رضوم الأستاذ / هادي سعيد الخرماء عن شكره وتقديره لمنظمة ائتلاف الخير  ، واصفا إياها بالمنظمة الوحيدة الأكثر مصداقية في برامج وخطط عملها تجاه السلطة المحلية بالمديرية لتنفيذ كل الالتزامات والوعود التي قطعتها على نفسها  للسلطة المحلية بمديرية رضوم في محافظة شبوة .

حضر اللقاء كلاً من الإخوة  :-

_ الأستاذ / منصر ملاقي منسق المنظمة بالمديرية  .
_المهندس / عبدالناصر باقادر 
_ المهندس / علي عتش  .
_ الأستاذ / هيثم بامعيلا 
_ الأستاذ / فهد علي العظمي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في مديرية رضوم في محافظة شبوة  .