مدير عام البريقة يدشن مشروع توزيع 200 سلة غذائية للأسر الأشد ضعفاً في منطقة صلاح الدين

عدن(عدن الغد)خاص:

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، القاضي فهمان عطيري ، اليوم " الخميس " ، تاريخ :2021/9/23 م مشروع توزيع السلة الغذائية للأسر المتعففة في منطقة صلاح الدين لعدد 200 أسرة ، والتي تنفذها مؤسسة آفاق شبابية بالتعاون مع مبادرة صفاء  ، بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي .

ويتضمن المشروع ، توزيع المساعدات الغذائية ، المكونة من عدد من الأصناف على النحو التالي . 
1/ دقيق ابيض 25ك
2/ أرز بسمتــي 10ك
3/ سكر أبيـــض 5 ك
6/ زيت عماني 4 لتر 
7/ كرتــــون صلصــة 
8/ حليـب بودره 1ك
9/ ملـــح واحد كيلو

وفي التدشين ، أكد مدير البريقة ، أهمية تلك المشاريع والتي ستسهم في توفير الاحتياجات الضرورية والتخفيف من معاناة الأسر المعيشية خاصة في تلك المناطق النائية ، كونها بحاجة ماسة لمثل هذه المشاريع الخيرية .

وأشاد مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، بالدور الإيجابي للمؤسسات الخيرية والمبادرات الشبابية ، على تنفيذها تلك المشاريع الإنسانية الهامة ، وتميزها في تدخلاتها للكثير من الأنشطة الخيرية ، مثمناً جهود رجال الخير والمحسنين من دول الخليج العربي  على دعمهم اللا محدود للعديد من المشاريع الإنسانية تجاه الأسر المحتاجة في اليمن .

وخلال التدشين ، أكد مدير عام مديرية البريقة ، فهمان عطيري ، حرص قيادة السلطة المحلية على اهتمامها في توفير الخدمات الضرورية لمناطق الأطراف والنائية ، داعياً المنظمات الدولية والمحلية ورجال المال والأعمال إلى دعم ومساندة جهود قيادة المديرية في تليية إحتياجات ومتطلبات تلك المناطق التي تفتقر لأبسط مقومات الحياة .

من جانبه ، أوضح د./ ، علي عبدالله الدويل ، مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في مديرية البريقة أن تلك المشاريع تأتي ضمن حزمة من الأنشطة والأعمال الخيرية التي تنفذها المؤسسات والمنظمات الدولية في مختلف المديرية، مشيداً بدور مدير عام مديرية البريقة ، القاضي فهمان عطيري ، على تفاعله الداعم 
لكافة الأعمال الخيرية التي تساعد الأسر المحتاجة في جميع مناطق المديرية .

مختتماً  ـ تصريحة بشكره وتقديره للندوه العالمية للشباب الإسلامي والشكر موصول لكل من مؤسسة آفاق شبابية وكذا مبادرة صفاء التي ساهمت في أسعاد الأسر المتعففة والأشد ضعفاً ..

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية في مديرية البريقة على ترتبيها وتنسيقها للعمل الخيري والإنساني والشكر موصول لكل من ساهم في نشر الخير والعطاء للأسر الأشد ضعفاً .

حضر التدشين
أ/ جمال ناجي مدير مكتب الإغاثة
أ/ عبدالرب السلامي رئيس اللجان المجتمعية