أنشطة تربية الشيخ عثمان تناقش البرنامج التفصيلي للأنشطة المدرسية للعام الدراسي٢٠٢١م _ ٢٠٢٢م

عدن (عدن الغد) خاص

عقد قسم الأنشطة المدرسية بإدارة التربية والتعليم م/ الشيخ عثمان صباح اليوم الخميس ٢٣/ ٩/ ٢٠٢١م في  مدرسة العبادي اجتماعا موسعا لمشرفي الانشطة المدرسية بمدارس المديرية (الحكومية والأهلية ) برئاسة الأستاذ/ حسين يافعي رئيس قسم الانشطة المدرسية بالمديرية ، وبحضور رؤوساء الشعب بقسم الأنشطة لمناقشة البرنامج التفصيلي للاانشطة المدرسية للعام الدراسي 2021م / 2022م الذي تضمن العديد من المسابقات والفعاليات التنافسية  الرياضيه والثقافية والإبداعية ...الخ

وفي بداية الاجتماع رحب الاستاذ حسين بالحاضرين وشكرهم على تفاعلهم  وحضورهم ومشاركة مدارسهم في جميع الانشطة المدرسية الذي نفذها القسم في الاعوام السابقة وحققت من خلالهم مدارس المديرية مراكز متقدمة على مستوى المحافظة .

وأكد حسين يافعي رئيس قسم الانشطة المدرسية بالمديرية على ضرورة إستكمال تشكيل المجالس الطلابية والاندية البيئية والفرق الكشفية بجميع المدارس .

كما ناقش البرنامج التفصيلي المزمن لجميع الفعاليات التنافسية الذي خلدت هامات تربوية واجتماعية  فقدتها مديرية الشيخ عثمان في الاعوام الماضية .

الجدير بالذكر أن البرنامج التفصيلي لخطة قسم الانشطة المدرسيه لهذا العام احتوى على العديد من  الفعاليات التنافسية المتنوعه منها :- 
 بطوله فقيدة التربية الاستاذة ظلال الفرح لكرة السلة وتنس الطاوله( فتيات ) . 
-دوري فقيد التربية الاستاذ هشام بعوضه لكرة القدم تحت سن ١٦سنه 
- دوري فقيد الشيخ عثمان الاستاذ علي عبدالمجيد لكرة القدم براعم تحت سن ١٣سنة . 
-دوري فقيد التربية الاستاذ جمال صالح لمدارس التعليم الثانوي . 
-بطوله فقيد التوجيه الاستاذ حامد عباد لكرة السلة وتنس والطاولة (اولاد). 
-بطوله فقيد التربية الاستاذ عبدالله راجح لكرة الطائرة والشطرنج . 
بالاضافه الى مسابقة المسرح والأغنية والشعر والرسم والتدوير والابتكار العلمي والحاسوب والمسابقة الفكرية .


الإعلام التربوي 
سناء البيضاني .