آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:53م

مجتمع مدني


شبوة..اختتام الدورة التدريبية للمعلمين والمعلمات في مجال المبادئ العامة في التعليم بمديرية مرخة السفلى

الخميس - 23 سبتمبر 2021 - 10:39 م بتوقيت عدن

شبوة..اختتام الدورة التدريبية للمعلمين والمعلمات في مجال المبادئ العامة في التعليم بمديرية مرخة السفلى

شبوة ( عدن الغد ) عادل دويسر:

برعاية محافظ محافظة شبوة وفي أطار منحة الحكومة الألمانية (KFW) للاستجابة لأزمة التعليم المرحلة الثانية والتي ينظمها الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة .

اختتمت صباح اليوم بمديرية مرخة السفلى م/ شبوة  فعاليات الدورة التدريبية للمعلمين والمعلمات في مجال المبادئ العامة في التعليم وطرائق التدريس ضمن مشروع دعم العملية التعليمية وتدريب الكوادر التربوية بمديرية مرخه السفلى والتي استمرت لمدة  (6)  أيام للفترة من  18 - 23 سبتمبر 2021م. بمشاركة (28) معلم ومعلمة .

حيث تلقوا المشاركون خلال فترة التدريب العديد من المعارف والمهارات في طرائق التدريس التي تنمي  معارفهم ومهاراتهم واكتساب خبرات جديدة في مجال طرق التدريس الحديثة بما تلبي احتياجات الطلاب  لتمكنهم من تحقيق الأهداف المرجوة وتحقيق ما نبتغيه في المعلم من نجاح باهر ومؤهلين علميا وعمليا في التعامل مع مهارات التدريس  .

وفي حفل الاختتام  القى نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ /  حسين الجفر كلمة رحب من خلالها  بالحضور  مهنئاً المتدربين على اختتام دورتهم التدريبية في مجال التعليم وطرائق التدريس وحثهم على تطبيق كل ما أخذ في الدورة من معارف وخبرات والاستفادة من مخرجات هذه  الدورة وتطبيقها في الواقع العملي.

 مقدماً شكر ادارة التربية بمديرية مرخة السفلى للصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا  على كل الجهود المبذولة والمساعي الحثيثة التي من شأنها تطوير البنية التعليمية والارتقاء بمسيرتها نحو الأفضل معربا في الوقت ذاته  عن شكره وتقديره لمكتب التربية شبوة بقيادة أ. سالم محمد حنش على جهوده المبذولو  في انجاح العملية التعليمية بالمديرية كما شكر  المدربين الذين بذلوا جهدهم وطاقاتهم  في عملية التدريب وهم أ. عبدالله مصعي و أ. سالمين عمر.

حضر اختتام الدورة منسق البرنامج التدريبي أ.نايف احمد الكعير.