افتتاح مشروع حفر (3) آبار ارتوازية في بئر ناصر بدعم وتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة

عدن (عدن الغد) خاص

للتخفيف من عجز خدمة المياه في محافظة #عدن وبرعاية محافظ محافظة عدن أحمد لملس افتتح اليوم الخميس مشروع حفر ثلاثة آبار ارتوازية بمنطقة بئر ناصر محافظة #لحج.

يتضمن المشروع حفر ثلاثة ابار ارتوازية بعمق(300) متر و توريد وتركيب معدات ضخ كهربائية لكل بئر من الآبار الثلاثة، والمتواجدة في منطقة حقول بئر ناصر، بمحافظة لحج.

يستفيد من المشروع مواطني محافظة عدن حيث سيعمل المشروع على التخفيف من معاناتهم في الحصول على مياه الشرب وتجاوز العجز في هذا القطاع الخدمي والحيوي.

خلال الافتتاح عبّر وكيل محافظة عدن الأستاذ *رشاد شائع* عن امتنانه لدولة الكويت أميرا و حكومةً وشعباً على دعمهم السخي والمتواصل تجاه الشعب اليمني في مختلف المراحل والأزمنة.

فيما أعلن نائب مدير المؤسسة المحلية للمياه، المهندس *محسن مشدلي  عن أن دخول هذه الآبار إلى الخدمة سيكون قريبا، مؤكدا أنها ستعمل على معالجة وحل مشاكل المياه التي يعاني منها المواطنون.

بينما كشف الأمين العام لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية (الشريك المنفذ للمشروع) الأستاذ *محمد عبد الواسع* عن حجم الطاقة الإنتاجية لهذه الآبار التي تقارب ستة آلاف متر مكعب يوميا، وستسهم في رفد مدينة عدن بالمياه، والحد من شحتها.

حضر افتتاح المشروع
مستشار الوزير لشئون المياه
م . نجيب محمد احمد
ومندوب مكتب الجمعية الكويتية للإغاثة -عدن الأستاذ حسن باهارون
وعدد من موظفي مؤسسة المياه، وأهالي المنطقة.