آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-10:35م

أخبار المحافظات


بن عديو يواصل اشرافه الميداني وقيادته للمعارك في عسيلان شبوة

الخميس - 23 سبتمبر 2021 - 06:19 م بتوقيت عدن

بن عديو يواصل اشرافه الميداني وقيادته للمعارك في عسيلان شبوة

شبوة(عدن الغد)سبأ.

يواصل محافظ شبوة محمد صالح بن عديو ولليوم الثالث على التوالي اشرافه الميداني وقيادته المباشرة للمعارك التي يخوضها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من اجل استعادة اطراف مديريات بيحان الثلاث وتحريرها من فلول مليشيا الحوثي الايرانية .

وقال في تصريحات صحفية له من الخطوط الامامية لجبهات القتال لا شي اغلى من الوطن الذي تهون في سبيله التضحيات ،مؤكدا مواصلة قتال ومقاومة مشروع الحوثي الفارسي الدخيل على الامة العربية والاسلامية في كل شبرا من ارض اليمن الغالية .

وحياء صمود ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة على صعيد جبهات بيحان ،وثمن اسناد قبائل شبوة لهم ،مثنيا على استعدادهم للموت في سبيل الدفاع عن حياض الوطن وشبوة ،مؤكدا العزيمة والاصرار على تحريرها  وخروج فلول المليشيا الباغية منها مذمومة مدحورة كما خرجت اول مرة ،مشددا على مواصلة قتالها وهزيمة مشروعها الفارسي والسلالي الذي وصفه بانه مشروع موت لا مشروع حياة ،منددا بجرئمها المرتكبة بحق الشعب اليمني واعدامها ظلما وعدوانا وبهتانا لتسعة من ابناء تهامة. 

وحيا محافظ شبوة رعاية فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لسير المعارك وتسخير كافة الامكانات للانتصار فيها ،لافتا بدعم الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية للمجهود القتالي في الجبهات ومشاركتها الفاعلة بقطع يد ايران من اليمن.