قبيلة آل حوتر يشكرون مدير أمن أبين على جهوده بالإفراج عن نجلهم "هاني".

أبين(عدن الغد)خاص:

بعث عدد من ابناء ووجهاء قبيلة آل حوتر المرقشي بخبر المراقشة بمحافظة ابين رسالة شكر وعرفان إلى مدير أمن أبين العميد علي الذيب ابو مشعل على جهوده المثمرة والحازمة بالافراج الفوري على نجلهم هاني محمد الحوتري الذي اعتقل على يد افراد تابعين للمدعو محمد العوبان..

وتأتي جهود مدير أمن محافظة أبين في إطار تثبيت دعائم الأمن وتنفيذ النظام والقانون ونبذ كل التصرفات السلبية من الاعتقالات وتجنيب أبناء المحافظة من اي فتنة قد كانت تحدث.

وأكد عدد من آل حوتر قائلاً : اننا نتقدم بجزيل الشكر والتقدير والامتنان لجهود مدير الأمن العميد أبو مشعل التي دائماً وأبداً ما نراها في ترسيخ كل دعائم الأمن والاستقرار والسلام في المحافظة.

وأضافوا بكل فخر واعتزاز نمد ايدينا إلى هذا الهامة الأمنية وجهوده المبذولة الذي يبذلها ليلاً نهارا لوقف اي تداعيات تثير من زعزعة المحافظة وأبنائها الشرفاء وما يقدمه من خلال تواجده واشرافه المباشر دون كلل او ملل بالعكس.

وأشاروا اننا اليوم يُسعدنا أن نشكر مدير الأمن في الإفراج الفوري لابننا واخونا هاني محمد الحوتري من سجون الاخ محمد العوبان وخاصة انها بدون وجه حق ولا حتى مسوق قانوني.

مختتمين ان هذه التفاهات لإدارة أمن أبين وتضافر جهودها أسهمت في ارتقاء نجاح الجهاز الأمني، وتجنيب اي فتنه قد تحدث وهذا إن دلّ على شيءٍ فإنما يدلّ على إخلاص إدارة الأمن بمديرها ابو مشعل ووفائه وعمله الدؤوب والمضنية في المحافظة ، التي لم تنتظروا عليها يومًا شكرًا ولا ثناءً.


*من عماد باداس