آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:43ص

أخبار عدن


المشرف على مشروع تشغيل الأقسام المتعثرة في مستشفى باصهيب العسكري ل"عدن الغد" : سيتم تشغيل قسم الأشعة المقطعية خلال الشهر القادم

الأربعاء - 22 سبتمبر 2021 - 09:04 م بتوقيت عدن

المشرف على مشروع تشغيل الأقسام المتعثرة في مستشفى باصهيب العسكري ل"عدن الغد" : سيتم تشغيل قسم الأشعة المقطعية خلال الشهر القادم

عدن (عدن الغد) خاص

لقاء/مشتاق عبدالرزاق
تصوير/وائل حمدي

 

قال الأخ/ محمد أحمد صالح "جلاله" المشرف على مشروع تشغيل الأقسام المتعثرة في مستشفى باصهيب العسكري، والمُكلف من قِبل دائرة الإمداد والتموين بوزارة الدفاع بعدن، بإن (هناك كوادر طبية مؤهلة في المستشفى، معظمهم يمنيون، وبعضهم من كوبا ومن أوزبكستان، وجميعهم اختصاصيون في أمراض الكلى والقلب والمسالك البولية والجراحة العامة والأورام).

جاء ذلك في سياق تصريح قصير خص به صحيفة"عدن الغد" وأضاف بأن (الأعمال جارية على قدم وساق لإصلاح وتشغيل الأقسام المتعثرة في المستشفى، لما من شأنه تقديم خدمات أرقى وأفضل لكل مرتادي المستشفى من كافة شرائح المجتمع، سواء كانوا مدنيين أو عسكريين أو أمنيين في وزارتَي الداخلية والدفاع)..

وأفاد بإن (الأقسام المتعثرة في المستشفى هي: قسم الطوارئ قسم الرنين ، قسم الأنف والأذن والحنجرة، قسم الإنعاش، وقسم الأشعة المقطعية ، وهذا القسم سيتم تشغيله خلال الشهر القادم).

وأشار الأخ/ جلاله أن (المُشرفين على تشغيل الأقسام المتعثرة هم يمنيون، إضافة إلى مهندسَين مصريين إثنين غادرا عدن قبل أيام بعد أن تمّ إنجاز كافة المهام بنجاح منقطع النظير،  ربنا يوفقهما).

وواصل كلامه بالقول : الحمد لله تمكّنا من إصلاح جهاز الرنين المغناطيسي، والذي كان مُتوقفاَ وعاطلاً منذ العام ٢٠١١م، وتم إصلاحه، وسيتم تشغيله الأسبوع القادم، وفي الحقيقة مستشفى باصهيب يُعتبر أول مرفق حكومي في عدن، يستخدم جهاز الرنين المغناطيسي).