مستشار شؤون الشباب والرياضة بانتقالي ابين يوزع معدات رياضية للفرق الشعبية بلودر

لودر ( عدن الغد ) خاص :

وزع مستشار شؤون الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الشيخ أمين الخضر محمد العوسجي مساء اليوم الإربعاء أدوات رياضية للفرق الشعبية في مديرية لودر والمقدمه كدعم من قبل القيادة المحلية بالمحافظة.

وجرت عملية توزيع الأدوات الرياضية في فندق صهاريج عدن الكائن بمدينة لودر وشملت 43 كرة قدم استهدفت 43 فريقا شعبيا من مديرية لودر وبحضور مندوبي الفرق الشعبية في إطار تجمع ( لودر والعين والحضن و  النخعين  ) ، وفقا لمخرجات الاجتماع الموسع الذي عقد الاسبوع الماضي والذي نص على أن أي فريق شعبي يحضر كشوفات قيد لاعبيه مع الصور سينال كرة قدم كمرحلة أولى دعم .

وأوضح مستشار شؤون الشباب والرياضة في أنتقالي أبين ومدير مكتب اتحاد الفرق الشعبية بالمحافظة الشيخ أمين العوسجي خلال عملية توزيع الأدوات الرياضية على الفرق الشعبية بمديرية لودر , يأتي من  من منطلق الحرص والاهتمام والنهوض بالرياضة في الملاعب الشعبية في المحافظة والتي هي من أولويات أهداف مكتب اتحاد الفرق الشعبية بالمحافظة والذي مثل إنشاؤه خطوة في المسار الصحيح من أجل وضع الخطط التنظيمية لاقامة البطولات بشكل رسمي تحت قواعد وقوانين ملزمة للجميع.

وأشار العوسجي مستشار شؤون الشباب والرياضة بانتقالي ابين خلال تصريح خص به  (عدن الغد )  ، بأن إجتماعه الاسبوع الماضي بمندوبي وممثلي الفرق الشعبية في مديريات المنطقة الوسطى  الثلاث (لودر - مودية - الوضيع ) بمشاركة 90 مندوبا في تلك المديريات كلا على حده كان الهدف منه تأسيس قاعدة بيانات رياضية سليمة تستوجب جميع  الفرق الشعبية في عموم مديريات المحافظة ، والبدء في تسجيل وحصر الفرق الشعبية وتنظيم وإقامة البطولات والمسابقات تحت مظلة وإشراف مكتب اتحاد الفرق الشعبية بالمحافظة ، مؤكدا بان المكتب سيعمل على تقديم كافة أشكال الدعم للفرق الشعبية التي تمثل النواه والرافد الأساسي للأندية بالمحافظة بالمواهب الكروية الشابة... مشيدا بدعم قيادة المجلس الانتقالي للرياضة ولكافة المناشط وإقامة البطولات الرياضية ووقوفها إلى جانب الشباب والرياضيين بشكل كبير.


هذا وسيتم غدا الخميس توزيع الأدوات الرياضية من قبل مستشار شؤون الشباب والرياضة  بانتقالي ابين أمين العوسجي للفرق الشعبية بمديرية مودية صباحا وعصرا للفرق الشعبية بمديرية الوضيع.

حضر عملية توزيع الأدوات الرياضية كروان التعليق الرياضي في أبين أديب الزهري والإعلامي المميز  أحمد الحامدي 

 

*من /عارف أحمد