لقاء الجريحين يشعل مجموعة الموت بدوري أبطال أوروبا

(عدن الغد) متابعات:

سيشتعل ملعب سان سيرو، مساء الثلاثاء المقبل، حينما يستضيف ميلان نظيره أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

الفريقان سيلعبان من أجل الفوز فقط، بعد تعثرهما في الجولة الأولى، ضمن مجموعة هي الأقرب لتكون مجموعة الموت، تضم بجانبهما العملاق الإنجليزي ليفربول وزعيم البرتغال بورتو.

وتلقى ميلان هزيمة مريرة على ملعب ليفربول في الجولة الأولى، بنتيجة (3-2)، رغم نجاحه في التقدم بنتيجة 2-1، إلا أن الريدز تمكنوا في العودة وخطف نقاط المباراة، بينما سقط أتلتيكو على ملعبه واندا ميتروبوليتانو، في فخ التعادل السلبي أمام بورتو.

وجاء التعثر الأوروبي للفريقين، رغم أنهما قدما أداءً جيدا في البطولتين المحليتين الكالتشيو والليجا.

وسوف تشهد المجموعة منافسة كبيرة بين الفرق الأربعة، قد تمتد إلى نهاية دور المجموعات حتى يتم حسم الفريقين المتأهلين إلى ثمن النهائي.

ومن جانبها، رصدت شركة 7tickets، المتخصصة في بيع تذاكر المباريات الأوروبية الكبرى، والسياحة الرياضية، إقبالا كبيرا من جانب الجماهير العربية لحجز تذاكر المواجهة المرتقبة.

وتمثل 7tickets، نقلة نوعية كبيرة في عالم السياحة الرياضية، لما تقدمه من خدمات لحجز تذاكر المباريات حول العالم، لحضور مثل هذه الأحداث والاستمتاع بها.

وتجري عملية شراء التذاكر والباقات بخطوات سهلة وبسيطة للغاية من خلال ذلك الموقع، وسيتم إرسالها مباشرة إلى البريد الالكتروني أو محال الإقامة حسب رغبة العميل، في عملية تحظى بكم كبير من المصداقية والثقة.

وستنافس 7tickets كبرى الشركات العالمية في هذا المجال لتقديم أسعار تنافسية بجودة خدمة استثنائية.

وقام 7tickets بتوقيع العديد من التعاقدات مع عدد من الأندية الكبرى في أوروبا، وذلك من أجل الحصول على تذاكر مميزة ومضمونة مباشرة من هذه الأندية بعيدا عن السوق السوداء أو المواقع التي تعيد بيع التذاكر.