الوزير الوالي يبحث آلية ربط معاشات موظفي بترومسيلة المؤمن عليهم بالمؤسسة العامة للتأمينات

عدن (عدن الغد) خاص

التقى معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور د. عبدالناصر أحمد الوالي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، بإدارة الموارد البشرية لشركة بترومسيلة النفطية، بحضور عدد من المختصين بالمؤسسة العامة للتأمينات والمعاشات.

وفي مستهل اللقاء، رحب معالي الوزير الوالي، بمدير عام الموارد البشرية في الشركة الأستاذ ناصر مديحج، والمحامي شوقي عمر الحداد مستشار الشركة، مشيدا بدور قيادة الشركة وحرصها الدائم على إيلاء المشاريع النوعية اهتمامها والتي تلامس الاحتياج المباشر للمواطن.

واستمع معالي معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، في اللقاء، من مدير عام الموارد البشرية بشركة بترومسيلة الأستاذ ناصر مديحج، إلى شرحٍ مفصلٍ حول ما قامت به الشركة من خطوات ملموسة في ملف مرتبات الموظفين، بالإضافة إلى أهم الصعوبات والمعوقات التي تقف أمام قيادة الشركة من ناحية تأمين أجور الموظفين.

وبحث معاليه مع قيادة بترومسيلة، في اللقاء، آلية ربط معاشات موظفي الشركة المؤمن عليهم بالمؤسسة العامة للتأمينات والمعاشات، مؤكدًا حرص واستعداد الوزارة على دعم جهود قيادة الشركة ومساندتها في تطوير أعمالها المختلفة وخصوصا فيما يتعلق بملف أجور الموظفين.

وفي ختام اللقاء، عبرت قيادة شركة بترومسيلة عن شكرها وتقديرها لمعالي الوزير الوالي على حسن الاستقبال، واستماعه لآرائهم ووجهات نظرهم، وإبدائه استعداد الوزارة لما شأنه خدمة الموظف.

حضر اللقاء، د. ناصر اليزيدي مستشار الوزير، ومدير مكتب الوزير د. يافع العُمري.