الوزير البكري: مبارك لتعز بطولة المخلافي الكروية

(عدن الغد)عبدالسلام فارع:

قال وزير الشباب والرياضة الأستاذ / نائف البكري بأن الوزارة كانت ومازالت وستظل مع كل الفعاليات الرياضية المختلفة الآتية من خلال الكثير من الجهات الحكومية وغير الحكومية والمؤسسات ومنظمات المجتمع المحلي طالما وتنفيذها يأتي عبر القنوات الرياضية المختلفة ذات الشأن والاختصاص مثل مكاتب الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية العامة وفروعها في المحافظات ، كما هو الحال في بطولة تعز الكروية التي أشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز ونظمها فرع اتحاد كرة القدم وبدعم وتمويل مؤسسة حمود المخلافي.

وأردف الوزير البكري:" مثلما تابعنا باهتمام جم فعاليات المراكز الصيفية التي تميزت بها محافظة تعز وتجاوزت من خلالها كل حواجز الرعب والحصار ، تابعنا كذلك بطولة المخلافي الكروية التي خصصت لها عديد الحوافز غير المسبوقة لفرق الأندية المشاركة وللمبرزين في المنافسة من نجوم كرة القدم وحتى الجماهير الرياضية التي حضرت المواجهات كان لها نصيب من تلك الحوافز والمكافآت المالية التي لم تشهد ملاعبنا المستطيلة مثيلا لها من قبل.

واختتم الوزير البكري تصريحه لـ"عدن الغد" بنقل اسمي آيات التهاني لأهلي تعز ممثلا بمجلسه الإداري وجهازه الفني وفريقه الكروي وجماهيره الغفيرة على إحراز البطولة والظفر بالحافلة المقدمة من مؤسسة المخلافي.

وكذا لنادي الطليعة لأحرازه مركز الوصافة.. واصفا كل الفرق المشاركة بالمتميزة والبطلة ولم ينسى الوزير البكري أن ينقل تحياته لكل القائمين على رياضة المحافظة ولكل الجماهير الرياضية بمحافظة تعز على نجاح البطولة الكروية الفريدة والنادرة.