آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:21ص

أخبار المحافظات


جمعيات في أبين تشكل هيئة تنسيقية للعمل المشترك

الأربعاء - 22 سبتمبر 2021 - 12:48 ص بتوقيت عدن

جمعيات في أبين تشكل هيئة تنسيقية للعمل المشترك

أبين(عدن الغد)خاص:

التقى صباح اليوم الثلاثاء في قاعة مركز الخليج  العربي بحضور رئيس للجنة الرقابة والتفتيش الشيخ علي التركي  عدد من رؤساء جمعيات ومؤسسات منظمات المجتمع المدني

ويأتي هذا اللقاء  لتشكيل هيئة تنسيقية لمنظمات المجتمع المدني  
وذلك للمتابعة وتعزيز العمل المشترك بين منظمات المجتمع المدني لما من شأنه توفير المشاريع الخدمية والتنموية لكافة مناطق المحافظة.

وأكد عدد من رؤساء الجمعيات أن اللقاء الذي جمع منظمات المجتمع المدني  للتشاور  وانتخاب هيئة تنسيقية لمنظمات المجتمع المدني  وقد اقدمت منظمات المجتمع المدني بتلك الخطوة وتوحيد جهودها والتقارب وتعزيز الثقة بينهم والعمل المشترك .

وأضاف العديد منهم أن عمل تشكيل هيئة تنسيقية لمنظمات المجتمع المدني    اقدمت عليها الجمعيات بعد تهميشها واقصائها رغم حضورها المتميز والمثمر في جميع المجالات التي تسهم في بناء المجتمع وتنميته واقامت العديد من الأنشطة من دورات تدريبية وتأهيله  تساعد المواطن على اقامت مشاريعه الصغيرة لتكون رافد في تحسين وضعه المعيشي .

وقد اختتم اللقاء  بوضع العديد من النقاط والأهداف  الخاصة بالاحتياجات الأساسية التي يطلب على الهيئة التنسيقية متابعتها من قبل الجهات المختصة مؤكدين عزمهم وإصرارهم على تفعيل دور منظمات المجتمع المدني في البناء والتنمية.