آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-06:27م

أخبار المحافظات


لحج..مأمور ردفان يناقش مع مشايخ ووجهاء القضايا التي تهم المصلحة العامة

الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021 - 11:17 م بتوقيت عدن

لحج..مأمور ردفان يناقش مع مشايخ ووجهاء القضايا التي تهم المصلحة العامة

لحج ( عدن الغد ) خاص :

اشاد الشيخ فضل عبدالله احمد القطيبي المدير العام رئيس المجلس المحلي لمديرية ردفان بمحافظة لحج شيخ مشايخ القطيبي  بالدور الذي يلعبه المشايخ والوجهاء في مساندة جهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية وفي خدمة الأمن والاستقرار بالمنطقة .

واكد القطيبي خلال لقائه وفد من مشايخ ووجهاء ردفان بمكتبه بمقر الإدارة المحلية صباح اليوم الثلاثاء  لمناقشة عددا من القضايا الاجتماعية وكذا التي تهم المديرية ومصالحها العامة وتعزيز تعاون الدور المجتمعي المساند لجهود قيادة المديرية 

بأن لمشايخ ووجهاء وعقلاء ردفان دورا بارزا في خدمة المصلحة العامة من خلال تكاتفهم الفاعل في ارساء السلام المجتمعي والاسراع في حل المشاكل التي تحدث وتلبية النداء عند الظروف الصعبة داخل وخارج جغرافيا ردفان .

وبدورهم اشاد المشايخ بالجهود التي يبذلها مدير عام المديرية في مهامه الإدارية بمتابعة احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية في ظل الصعوبات الواقعية المرتبطة بوضع عام وكذا مساهمته الفاعلة في حل المشاكل الاجتماعية .

وجدد الحاضرين خلال هذا اللقاء التأكيد على ضرورة تظافر جهود الجميع في حلحلة القضايا ومناصرة المظالم بالتكاتف والمؤازرة وطرق كل الأبواب المشروعة وان المشايخ وقيادة السلطة المحلية بالمديرية والاجهزة الامنية لن يتوانوا في هذه المساعي .

داعين المجتمع وبمسؤولية الى تعزيز التعاون والتكاتف ووحدة الصف والحفاظ على المصلحة العامة الذي يدفع نحو تعزيز التماسك الاجتماعي ونبذ العنف بما يسهم في الاخير إلى تعزيز الأمن والاستقرار في منطقة ردفان.