آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

أخبار المحافظات


انتقالي خنفر يدشن أولى لقاءاته بالمراكز ويناقش تفعيل الانشطة و حفظ الأمن بالمديرية

الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021 - 08:21 م بتوقيت عدن

انتقالي خنفر يدشن أولى لقاءاته بالمراكز ويناقش تفعيل الانشطة و حفظ الأمن بالمديرية

خنفر(عدن الغد)خاص:

دشن المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر محافظة أبين , عصر اليوم الثلاثاء بمدينة جعار , اولى لقاءاته بمراكز المديرية.

حيث عقد عصر اليوم بمدرسة الخنساء ( الشهيد بدر) سابقا بمدينة جعار لقاء بقيادتي وأعضاء مركزي ( ه‍ _ د ) وبعض الشخصيات الاجتماعية في حارة قدرالله بجعار , برئاسة رئيس المجلس العقيد حسين ثابت جبران.

وفي بداية اللقاء , رحب رئيس الهيئة التنفيذية , للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر , العقيد حسين ثابت جبران , بالحاضرين جميعاً , شاكراً تلبيتهم و التزامهم  بموعد اللقاء , موجهاً لهم بالعمل بروح الفريق الواحد , والعمل بين اوساط الجماهير , ولاستعداد لأي طارئ او مستجدات بالمديرية , والتصدي للقوى المعادية التي تحاول اثارة الفتن في المديرية وتحريض المواطن ضد المجلس الانتقالي ودعا قيادة المراكز إلى حث مواطني المديرية للاستعداد , للتعبئة العامة في حالة حصول اي مستجدات .

مضيفا بدعوة الجميع إلى التكاتف من أجل مصلحة المديرية و تخفيف منابع الفساد , لرفع المعناة عن كاهل المواطن.

وأكد على رؤساء المراكز بضرورة تفعيل الأنشطة واعداد الخطط ورفع التقارير وكلا يقوم بدوره المناط به.

من جانبه لفت رئيس الإدارة السياسية بالمجلس الانتقالي بمديرية خنفر الأستاذ علي شيخ باننا نعيش في ظروف استثنائية , ودعا إلى استمرار هذه اللقاءات مع قيادة واعضاء المراكز في المديرية ,وذلك لتفعيل نشاطها وملامستها لهموم المواطن .

وناقش الاجتماع جملة من التدابير الأمنية لحفظ الأمن بالمديرية , وحث المجتمع على اليقظة الأمنية , والابلاغ عن اي خلايا نائمة , أو اعمال مشبوهة تخل بالأمن في المديرية , والتأكيد على تفعيل الأنشطة في المراكز , واعداد الخطط ورفع التقارير , بالإضافة إلى مناقشة هموم المواطنين , واستمرار حرب الخدمات .

وشهد اللقاء عددا من المداخلات والمناقشات والمقترحات من قبل رؤساء المراكز و  الحاضرين ركزت على تعزيز دور المجلس الانتقالي في المديرية وتفعيل الانشطة و العمل الجماهيري , والتكاتف لحفظ الأمن والاستقرار في المديرية  .