آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


تعز.. الأمن العام يستلم حماية هيئة مستشفى الثورة واستئناف العمل فيها

الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021 - 07:46 م بتوقيت عدن

تعز.. الأمن العام يستلم حماية هيئة مستشفى الثورة واستئناف العمل فيها

تعز((عدن الغد)): خاص

 

ناقش مدير عام شرطة محافظة تعزالعميد الأكحلي، اليوم، مع القائم بأعمال مدير هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبدالرحيم السامعي، الترتيبات الجاري العمل بها لقيام قوات الأمن العام بتسليم حماية الهيئة وجميع المرافق والأقسام الطبية التابعة لها .

 

وأكد العميد الاكحلي، جاهزية شرطة المحافظة من توفير كافة السبل الكفيلة لتسهيل عمل المستشفى من تقديم خدماتها لكافة المرضى خاصة في هذا الظروف الصعبة ومعالجة الإشكاليات والإختلالات التي تواجه سير العمل وتعزيز قيم الرسالة السامية للأمن والصحة المكرسة لخدمة المجتمع .

 

من جانبه أعلن الدكتور عبدالرحيم السامعي استئناف العمل في هيئة مستشفى الثورة، مثمناً الجهود التي تبذلها شرطة المحافظة ,مؤكداً حرصه التام على استمرار العمل في الهيئة وتقديمها لكافة الخدمات أمام الجرحى والمرضى الوافدين إلى المستشفى ورعايتهم والإهتمام بهم .

 

وفي ذات السياق  تفقد العميد منصور الأكحلي أفراد قوات الأمن العام المكلفين بحماية المستشفى وكان في استقباله ضابط أمن الهيئة النقيب وجدي الراشدي , حيث شدد على التحلي باليقظة التامة ورفع الحس الأمني  وحسن التعامل مع المرضى ومنع دخول السلاح بكافة أنواعه إلى حرم المستشفى.