آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-09:17م
أخبار وتقارير

وجه انتقادات لاذعة لقيادات الشرعية .. «البرلماني معوضه» : تخليتم عن واجبكم الوطني والدستوري والأخلاقي

الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021 - 05:17 م بتوقيت عدن

وجه انتقادات لاذعة لقيادات الشرعية .. «البرلماني معوضه» : تخليتم عن واجبكم الوطني والدستوري والأخلاقي

(عدن الغد) خاص

شن عضو مجلس النواب اليمني الشيخ عبدالوهاب معوضه، انتقادات لاذعة لقيادات الشرعية التي فرطت في الأمانه وقصرت في أدائها وتخلت عن واجبها الوطني والدستوري والأخلاقي.

جاء ذلك في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بعنوان : (إلى قيادات الشرعية وبدون مجاملة) :
كلنا نعلم ونؤمن بأن المليشيات الحوثية عصابة إجرامية سلالية كهنوتية، وليس بمستغربٍ عليهم إرتكاب أبشع الجرائم والممارسات لأن تلك هي عادتهم وثقافتهم وتاريخ من سبقوهم.

ولكن الأداء الهزيل والمتردي لكلاً من قيادات الشرعية والتحالف (العربي) يجعلهم شركاء أساسيين لتلك المليشيات في كل ماتقترفه من جرائم.

لأنكم المسئولين عن حماية الشعب والحفاظ على كرامته ورعاية مصالحه، لكنكم فرطتم في الأمانه وقصرتم في أدائها وتخليتم عن واجبكم الوطني والدستوري والأخلاقي .

غادرتم أرض المعركة وخلدتم إلى الراحة والهدوء وركنتم إلى تحالف (هزيل) و(طامع) و(.....) وتركتم المليشيات الاجرامية تعيث في البلاد فساداً وتنكيلا، وهم والله أوهن من بيت العنكبوت، لكنهم يستمدون غطرستهم وبطولاتهم من ضعفكم وتفريطكم ولامبالاتكم بما آلت إليه أوضاع البلاد والشعب وعلى كل المستويات.

ألتزم العقلاء الصمت وغضوا الطرف كثيراً لعل وعسى تعود الأمور إلى نصابها ويتم استشعار المسئولية الملقاة على عواتقكم، لكنهم اليوم يرون كل الأوضاع تتجه إلى الأسوأ وانتم وكأن على رؤوسكم الطير.

واختتم منشوره بالقول : أستيقظوا من سباتكم وأتقوا عقاب الله وعضب الشعب ولعنات التاريخ.. لن يستمر صمت أحرار اليمن أياً كانت مواقعهم وإنتمائاتهم.. اللهم فاشهد.