آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-11:19م

أخبار عدن


جمعية الفيحاء تحتفل باليوم العالمي للسلام مع براعم مدرسة الفقيد حاتم

الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021 - 03:34 م بتوقيت عدن

جمعية الفيحاء تحتفل باليوم العالمي للسلام مع براعم مدرسة الفقيد حاتم

عدن(عدن الغد)خاص:

تحت شعار الجمعية ( اشتي اعيش بسلام  )، نظمت جمعية الفيحاء للتنمية والتوعية الإجتماعية والخدمات الإنسانية مع اطفال مدرسة الفقيد عبدالله حاتم  نشاطاً رمزياً لمجموعة من  مواليد سنة ( 2015/2014)  ، حيث ضم الحفل وقفة تذكارية لوقف الاعمال الحربية والإرهاب الشبه يومي  فورا والمطالبة ببث روح  السلام والأمن والأمان للبلاد .

حيث قام المشاركون لإبداء الرأي البسيط ورفعه لمنظمة الأمم المتحدة و مجلس جامعة الدول العربية واللجنة الرباعية وقادات تحالف دعم الشرعية في البلد و القادة السياسية والعسكرية تحمل  في طياتها عبارة السلام والعيش بحياة آمنة  و فرح وسرور ، ومن بعدها أقيمت عدة نشاطات أضفت جواً من البهجة لدى المشاركين.

هذا وقد عبر الاستاذ جمال علي أحمد مدير المدرسة عن سعادته وشكره للجمعية بالمجهود المجتمعي  الذي تقوم به ، وحث كل منظمات المجتمع المدني بالقيام مثل هذه الأنشطة المجتمعية والتي يجب أن تقوم بواجبها وتعود الفائدة على  الجميع .

وفي الختام تم أخذ صور تذكارية للاخ مدير المدرسة الاستاذ جمال علي احمد  مع المشاركون كما قام الطلبة برفع أيديهم للسماء  والتضرع لله سبحانه وتعالى  بالإستجابة لمطالبهم وهو وقف الأعمال العدائية والعيش بسلام .

و قد صرح الأستاذ خالد مبروك غالب المدير التنفيذي للجمعية بأن هذا النشاط جزء من عدة أنشطة تقوم الجمعية بإحيائها ضمن مشروع رسل السلام العالمي، و الهدف منه إرسال رسالة تسامح و محبة من الأطفال الذين لا ذنب لهم بالحروب والإرهاب الذي يدفعون ثمنه . و قد لاقى النشاط استحسان إدارة المدرسة و أهالي الطلبة .


*من خالد مبروك غالب