نصر( امحتار) يعلن النفير والزحف الكبير للفوز بدوري باصغير

مكيراس(عدن الغد)بدرمقيبلي

اعلن فريق نصر امحتار النفير العام والزحف الكبير لتسجيل تاريخ جديد في سجلات دوري باصغير المسبحي مكيراس لكرة القدم النسخة الخامسة يكتب صفحاتة نجم ملاعب محافظة البيضاء وظهير الرهيب المدرب الحالي لفريق النصر الكابتن مصطفى صالح حميد. 
بن حميد وكتيبة النصر في هذا الموسم غير وماركة مسجلة النصر اسم على مسمى وخلفهم جمهور كبير بقيادة ابو عبود ودعم أبناء امحتار داخل الوطن وخارجة ترفع لهم القبعات حيث جاء الفوز عصر اليوم على فريق الشرارة الحمراء 3صفر لتأكيد القول نصر امحتار قادم.
عصر اليوم على ملعب نادي شباب مكيراس اثبات جدراة أن نتائج النصر في مباراتية الاولى والثانية بداية المشوار والقادم افضل بالفوز على الشرارة في مباراة رائعة و3 اهداف اسعدة الجمهور.
وعلى ايقاعات البرع ودقات الطبول استهل النصر شن هجومه المبكر على مرماء الشرارة بتكيك جديد قادة نجم وحدة صنعاء العائد من القاهرة الكابتن ياسر عبدالله حميد ليثمر عن تقدم النصر في الشوط الاول 1 صفر.
وفي الشوط الثاني اضاف الياسر الهدف الثاني لة ولفريقة فيما سجل ابن عمة احمد سالم حميد الهدف الثالث. 
وبهذا الفوز رفع النصر رصيدة الى 7 نقاط متقاسما الصدارة مع جبل هكار ب7 نقطاط من 3 مباريات. 
حكم المباراة محمد عبدالله العاقل وساعدة مطلوب الشوقبي ومهدي الحدي.
جائزة احسن لاعب في المباراة فاز بها لاعب نصر الحتار وصاحب الهدفين ياسر عبدالله حميد تسملها من النجم الرياضي السابق والشخصية الاجتماعية الاخ والصديق جمال محمد علي العاقل