عدن..قائد قوات الحزام الأمني يتفقد القطاع الثامن بالشيخ عثمان

عدن ( عدن الغد ) شكيب راجح:

قام قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، العميد جلال ناصر الربيعي بزيارة تفقدياً لمقر القطاع الثامن بمديرية الشيخ عثمان وخلال نزوله ألتقى  قيادات وضباط ومنتسبي القطاع.

و خلال زيارته التفقدية أطلع العميد الربيعي على جاهزية القوات والإدارات والاستعدادات لمواجهة اي طارئ أو تهديد أمني يحاول المساس بأمن وإستقرار العاصمة عدن والمديرية.

الى ذلك أشاد العميد الربيعي بما لاقاه من انضباط لمنتسبي القطاع والجاهزيه القصوى  ، مشيداً بماحققه القطاع ، ودورة البارز في العاصمة عدن بمكافحة أشكال وأنواع الجريمة .

جاء ذلك شدد العميد الربيعي في كلمة التي القاها العميد جلال الربيعي امام منتسبي القطاع مشدد  على أن قوات الحزام الأمني مستمرة في حماية المواطن في العاصمة عدن اياً كان انتماءه، وصيانة حقوقه والدفاع عن المكتسبات الوطنية الجنوبيةو عدم السماح لأية أعمال بسط أو بلطجة تخدم المساس بالأمن والإستقرار والسكينة العامة، وأن يد قوات الحزام الأمني ستكون جاهزة لبتر اي يد تعمل على تعكير السكينة العامة.

و في اطار زيارته تفقد قائد قوات الحزام الأمني موظفي المكاتب الإدارية ودورهم في إنجاح المهام الإدارية، معبراً عن إعجابة، بما لاقاه من إلتزام وانضباط.

هذا كان قائد القطاع الثامن النقيب كرم المشرقي وعدد من ضباط و منتسبي القطاع في استقبال قائد قوات الحزام الامني بالعاصمة عدن.