مؤسسة الجود وينابيع الخير تقيم جلسات توعوية للأمهات في كيفية حماية اطفالهن

لحج(عدن الغد)خاص.

دشنت مؤسسة الجود التنموية الخيرية اليوم الجلسات التوعوية للأمهات من المجتمع المضيف تحت عنوان " كيف احمي طفلي " بمدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج. 
واستهدفت الجلسة التي تقام بالشراكة مع مؤسسة ينابيع الخير الخيرية لحج و التي تم عرض فيديوهات توضحيه للأمهات حول مواضيع الجلسة التوعوية " 16 " ام من الأمهات وكذا أمهات الايتام المكفولين والغير مكفولين بمؤسسة الجود ومؤسسة ينابيع الخير الخيرية بلحج.

وفي تصريح خاص أفادت رئيسة قطاع الحماية المرأة والطفل بمؤسسة ينابيع الخير الخيرية بلحج لمنتينا سيله.. ان الجلسة التوعوية للأمهات تهدف الى تعريفهن في كيفية اتباع الأساليب والطرق والنصائح الكفيلة بحماية الطفل من كافة المخاطر الذي قد يتعرض لها.
وأشارت رئيسة قطاع الحماية المرأة والطفل بمؤسسة ينابيع الخير الخيريةلحج .. ان الجلسة تهدف الى توفير بيئة امنة للطفل ابتداء بالمنزل وانتهاء بالمجتمع المحيط به وذلك من خلال تثقيف الام بمخاطر عمالة الأطفال والتحرش الجنسي والاختطاف. 
كما سيتم خلال الأيام القادمة العديد من الجلسات التوعوية لأطفال أمهات الايتام المكفولين والغير مكفولين بمؤسسة الجود ومؤسسة ينابيع الخير الخيرية بلحج لتعرفهم بحقوقهم كأطفال وما عليهم من واجبات وكيفية حماية أنفسهم من مختلف المخاطر والتي قد يتعرضون لها في حياتهم اليومية. 
وقد حضر هذه الجلسة التوعوية مشرفي كلا من الأخت دعاء محب ومنيره حيدرة من مؤسسة ينابيع الخير الخيرية بمحافظة لحج.