حضرموت..مدارس بروم ميفع تستعد لتنفيذ مشروع المنح المدرسية الممول من منظمة اليونيسيف

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

عقد صباح اليوم الأثنين الموافق 20 سبتمبر 2021 في مبنى إدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع ـ بساحل حضرموت لقاء تحضيري ضم عدد من مدراء مدارس المديرية تمهيدا لتنفيذ مشروع المنح المدرسية الرامي الذي سيتم تنفيذه بدعم من منظمة اليونيسيف.

في بداية اللقاء رحب مدير إدارة التربية بالمديرية الاستاذ قائد طالب البهيشي بممثلي منظمة اليونيسيف الاستاذ قائد دحدوح و أحمد الجوهي ، مثمنا للمنظمة اختيار مدارس مديرية بروم ميفع ضمن منحة المشروع التي ستسهم في تحقيق عدد من الأهداف الرامية لدعم العملية التعليمية وتحسينها والارتقاء بها.

وأكد البهيشي أن إدارة التربية ستعمل على تذليل الصعاب وتقديم أوجه الدعم اللازم لفريق عمل المشروع لإنجاحه والخروج بنتائج ملموسة تخدم العملية التعليمية في المديرية وترتقي بها.

ويستهدف المشروع المزمع تنفيذه خلال الفترة من أبريل ـ يونيو 2022 القادم  13 مدرسة في مديرية بروم ميفع ، حيث ستعمل المنظمة على توفير عدد من الاحتياجات الأساسية سواء في الجوانب الإدارية والتعليمية والبنية التحتية وفقاً للإحتياجات الضرورية في تلك المدارس وبما يسهم في تطوير العمل المدرسي خلق بيئة تعليمية سليمة تساعد الطلاب على الاستمرار في التعليم وتحقيق طموحاتهم.

في اللقاء قدم مندوبا منظمة اليونسيف الاستاذ قائد دحدوح وأحمد الجوهي نبذة مختصرة عن ما يتضمنه المشروع من أنشطة سواء في جوانب الإدارات المدرسية وتطويرها أو فيما يخص البنية التحتية وطلاب المدارس.

كما ركز اللقاء على مراجعة كل الوثائق اللازمة الخاصة بكل مدرسة وعدد التلاميذ المستفيدين من كل مدرسة ونوع الاحتياجات الضرورية التي سيتم اعتمادها في إطار المشروع.

وقدم ممثلو منظمة اليونيسيف شكرهما لإدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع على جهودها الرامية لإنجاح المشروع بالشكل المطلوب ، مؤكدين أن نجاح المشروع سيعود بالنفع على مدارس المديرية وتلاميذها سيسهم في تطوير العمل المدرسي وتهيئة أجواء تعليمية مناسبة.

حضر اللقاء الاستاذ عوض البياضي المسئول المالي بالمديرية.