مدير عام زنجبار يلتقي شباب الأحزاب ويناقش معهم إمكانية إشراك الشباب في صنع القرار

زنجبار(عدن الغد)خاص:

التقى مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف عوض مبارك صباح اليوم الاثنين بمكتبه بديوان عام مديرية زنجبار بحضور الأمين العام للمجلس المحلي زنجبار الاستاذ غسان شيخ فرج الكثيري التقى بشباب الأحزاب السياسية وكرس اللقاء لمناقشة أمكانية إشراك الشباب في مواقع صنع القرار والاستفادة من الطاقات الشابة المتجددة في مساندة جهود السلطة المحلية .

وتطرق اللقاء إلى أهمية دور الشباب في كافة مناحي الحياة وضرورة إشراكهم في مواقع صنع القرار والعمل على تأهيلهم وتدريبهم وإكسابهم الخبرات الكافية من اجل يتمكنوا من الوصول إلى مواقع تتلائم وقدراتهم العلمية والعملية كما تطرق اللقاء إلى مناقشة تفعيل مراقبة التجار والتلاعب بأسعار السلع الاستهلاكية بحجة انخفاض سعر العملة المحلية في مواجهة العملات الأجنبية .

واكد مدير عام مديرية زنجبار على استعداد السلطة المحلية بتوجية المنظمات المانحة إلى استهداف الشباب وتخصيص مساحة من تدخلاتها لتأهيل وتدريب الشباب والمساهمة في اكسابهم إمكانيات وخبرات تساعدهم في الوصول إلى مواقع صنع القرار والمساهمة في حلحلة الوضع القائم في البلد بشكل عام .

واشار إلى أن السلطة المحلية لمديرية زنجبار ساعدت بشكل كبير في إعادة معهد الأوراس للعمل من مديرية زنجبار لكي يستطيع الكثير من الشباب من أبناء زنجبار الالتحاق بالدراسة وإكسابهم خبرات مهنية تمكنهم من رفد سوق العمل والاستفادة منهم في رفد مصنع الاسمنت بالأيدي العاملة المؤهلة والمتدربة بالتخصصات المطلوبة .

حضر اللقاء مدير مكتب مدير عام مديرية زنجبار احمد فصل سالم ومدير مكتب الاعلام زنجبار محمد صالح عبدالرحمن ومدير مكتب النقل زنجبار محمد علي ابوبكر وأعضاء من فريق شباب الأحزاب .


*من محمد صالح عبدالرحمن