المخلافي: مهرجان الختام لبطولة تعز الكروية سيكون مبهراً

تعز(عدن الغد) عبدالسلام فارع:

ترأس الأستاذ . أيمن المخلافي مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بمحافظة تعز اللقاء التشاوري لرؤساء الأندية و اللجان ذات الصلة ببطولة تعز الكروية ، التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بإشراف مكتب الشباب و الرياضة و بدعم مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي .

حيث ناقش اللقاء الاجراءات و التدابير الكفيلة بإنجاح فعاليات الختام لمهرجان البطولة المزمع إقامته في الرابع و العشرون من شهرنا الجاري سبتمبر والذي سيتضمن العديد من الفقرات الشائعة و الممتعة التي ستخلل المواجهة الكروية الاستعراضية و التي يجمع فيها بطل التجمع الكروي أهلي تعز و صاحب الوصافة نادي الطليعة ، وفي تصريح خاص لعدن الغد أوضح الأستاذ . أيمن المخلافي بإن مهرجان الـ 24 من شهرنا الجاري المتزامن مع احتفالات العيد الوطني لثورة 26 سبتمبر المجيدة ، سوف يكون مبهراً بكل ماتعنيه الكلمة من معنى و ذلك كنوع من التتويج لبطولة كرة قدم غير مسبوقة في ملاعبنا المستطيلة و الممولة بسخاء من مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي ، مشيراً في سياق تصريحه للصحيفة بأن هناك جوائز مغرية للجماهير تتمثل بمائة جائزة نقدية إضافة إلى عملية السحب على سيارتين ، إضافة إلى حصول أرباب البطولة وحتى المركز الأخير قد خصص لهم جوائز ، أهما حصول صاحب المركز الأول أهلي تعز على حافلة 24 راكب .

و أختتم مدير عام مكتب الشباب والرياضة تصريحه لعدن الغد بالقول وقد حرصنا في إطار المواكبة الفاعلة للبطولة منذ إنطلاقتها ، بان يكون هناك تواجد لوسائل الإعلام المرئية و المسموعة و المقروءة ، حيث ستنقل فعاليات الختام عبر صفحة المكتب في الفيس بك كما حدث في اللقاء الخاص بتحديد ملامح البطل إضافة إلى النقل عبر وسائل أخرى .