عدن.. فرق الصيانة بالمصافي تنتهي من اصلاح خطوط نقل النفط الخام والمازوت للمحطات الكهرباء

عدن ( عدن الغد ) خاص :

ضمن مساعي شركة مصافي عدن المتواصلة من اجل تأمين محطات توليد الكهرباء بالوقود بمادتي الخام والمازوت وبمتابعة ودعم من ادارة المصفاة انهت فرق الصيانة يوم الجمعة الموافق 17/9/2021 صيانة خطوط نقل النفط الخام والمازوت.

 حيث تمت اعمال الصيانة ومعالجة ثلاثة تسربات بثلاثة مواقع مختلفة، وعملت جميع ادارات الشركة بروح الفريق الواحد بدءا بادارة العمليات وتنفيذ ادارة الصيانة وبمساعدة حثيثة من امن المصفاة وقسم السلامة والحريق وبمساندة من أفراد من اللواء الأول دعم وإسناد المكلف بحماية المصفاة الذين سهروا وحموا ممتلكات الشركة من العابثين.

 هكذا هم عمال وموظفي شركة مصافي عدن ففي وقت الشدة تراهم فريق واحد وكان للمنطقة الثالثة من الصيانة نصيب الاسد في الاصلاح والترميم وقد تم فتح بوابات الورشة المركزية وعملت على دعم الاعمال الميدانية، 

 استغرق العمل على هذه المواقع يومين متتاليين و على مدار الساعة وتم حفر وردم وتلحيم رقعات في خط النقل ٦ انش وصيانة وتركيب كلامبات في خط النقل ١٦ انش .

 العمل تم بمهنية ومهارة عالية من قبل فرق الصيانة و ادارتي العمليات والسلامة والامن لاجراء الاختبارات وتفادي اي تأثيرات سلبيه على صحة الإنسان والبيئة وقد اثبتت فرق المصفاة جدارتها مما عزز من انجاز المهمة بسرعه عالية ومواصلة عمليات الضخ بحسب المخطط لها 

 واكدت فرق الصيانة جاهزيتها القصوى ومتابعتها الدورية لاي طارئ .