آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:04م

مجتمع مدني


كلية أصول الدين بسيئون تدشن الدراسة للعام الجامعي الجديد 2022/2021

السبت - 18 سبتمبر 2021 - 10:34 م بتوقيت عدن

كلية أصول الدين بسيئون تدشن الدراسة للعام الجامعي الجديد 2022/2021

حضرموت (عدن الغد ) محمد التوي:

في وسط أجواء يحفها الأمل والتفاؤل بغد مشرق تتجدد فيه الطموحات ، دشنت كلية أصول الدين بجامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية بشِعب الإمام المهاجر بمديرية سيئون بوادي حضرموت صباح اليوم السبت الموافق 18 سبتمبر 2021م الدراسة في تخصص التفسير وعلوم القرآن وفقه علم التحولات للعام الجامعي الجديد 2022/2021م.

وفي التدشين أشار عميد كلية أصول الدين د. حسين عبدالرحمن بافضل بأن الكلية  تبذل جهودها في توفير الأجواء الدراسية الملائمة لطلابها ، حاثاً الطلاب على الجد والإجتهاد لتلقي طلب العلم وبلوغ مستوياته والتشمير في إكتساب الوقت لتلقي العلم والإنتفاع به.

وفي ذات السياق أكد د. بافضل بأن الكلية أصول الدين تسعى في الاهتمام إلى ما دعا إليه رئيس جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية الحبيب العلامة د. أبوبكر العدني بن علي المشهور بالإكتفاء الذاتي في مسيرة الحياة العلمية والعملية والذي يعتبر ضمن أهم أولوياتها بالتوازي مع التعليم الأكاديمي.

 هذا وتسعى كليات جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية إلى تنمية المهارات اللازمة لطلابها في مجال تخصصهم بما يمكنهم من المساهمة في تعزيز وعي المجتمع وبنائيه الروحي والأخلاقي،  وتعمق المعرفة  في العلوم الشرعية التي تساعد على تثبيت مبادئ الدين الإسلامي الصحيحة القائمة على الوسطية الشرعية والاعتدال الواعي.