آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-07:27م

أخبار المحافظات


"مدير صحة تعز" يطلع على سير اجراءات التطعيم ضد فيروس كورونا بمديرتي المعافر والمواسط.

الخميس - 16 سبتمبر 2021 - 10:42 م بتوقيت عدن

"مدير صحة تعز" يطلع على سير اجراءات التطعيم ضد فيروس كورونا بمديرتي المعافر والمواسط.

تعز((عدن الغد)): خاص

 

اطلع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز صباح اليوم الخميس الدكتور راجح المليكي، على سير العمل في عدد من المرافق الصحية بمديريتي المعافر والمواسط.

واطلع الدكتور المليكي، على سير إجراءات التطعيم ضد فيروس كورونا بلقاح جونسون آند جونسون ومدى إقبال المواطنين للتطعيم من خلال التسجيل عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بوزارة الصحة.

وخلال الزيارة استمع الدكتور المليكي من مديري صحة المواسط والمعافر على مدى تنظيم وترتيب مراكز التحصين المعتمدة، داعيا الفِرق الصحية إلى ضرورة توعية المواطنين بتنظيم عملية التطعيم لكافة المستهدفين بسهولة ويسر، مثمنآ تفاعلهم وجهودهم في انجاح حملة التحصين ضد فيروس كورونا.

مؤكد أن المستهدفين باللقاح هم الطواقم الطبية وذوي الأمراض المزمنة وكبار السن فوق ٥٥ عاما الذين لم يحصلوا على اللقاح في الجولة الأولى، بالإضافة إلى الكادر التربوي والتعليمي فوق سن الـ ١٨عاما، وكذلك نزلاء السجون والمواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج بمن فيهم القادمين من محافظات أخرى.

واشاد الدكتور المليكي، بجهود الكادر الطبي والتمريضي والاداري في القطاع الصحي..مشدداً على ضرورة الإلتزام ببروتوكولات العمل الفني المقر من وزارة الصحة حول التطعيم ضد فيروس كورونا كوفيد 19.