آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-10:11م

أخبار المحافظات


افتتاح مبنى إضافي لجامعة خليج عدن محافظة الضالع

الخميس - 16 سبتمبر 2021 - 09:26 م بتوقيت عدن

افتتاح مبنى إضافي لجامعة خليج عدن محافظة الضالع

الضالع(عدن الغد)خاص:

افتتح وكيل أول محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف ونائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع الاستاذ قاسم صالح صباح  اليوم الخميس مبنى كلية العلوم الإدارية التابعة لجامعة خليج عدن الدولية،بحضور رئيس مجلس امناء جامعة خليج عدن البرفسور محمد الشعيبي ورئيس جامعة خليج عدن الدكتور محمد مثنى والعميد محسن الاحمدي عضو مجلس امناء الجامعة والاستاذ طاهر بن طاهر رئيس مؤسسة اعلام للحقوق والحريات والتنمية.

وفي تصريح صحفي افاد رئيس جامعة خليج عدن الدكتور نجيب محمد مثنى ان افتتاح المبنى الجديد ياتي في اطار التوسع التي تشهدها الجامعة على مستوى مرافقها ومعاملها حيث يحتوي المبنى علي ثلاثه ادوار وعددا من المرافق.

إلى ذلك طاف وكيل المحافظة ونائب رئيس القيادة المحلية وادارة الجامعة باقسام المبنى واطلعوا على التجهيزات التي تحتويها مرافق الكلية الى جانب افتتاح المعامل الخاصة ببعض الاقسام الطبية كاضافة نوعية تضاف الى المعامل المتوفرة سابقاً .

وكان وكيل المحافظة الاستاذ نبيل العفيف قد ثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة جامعة خليج عدن الدولية ممثلة برئيس مجلس امناء جامعة خليج عدن البرفسور محمد الشعيبي ورئيس الجامعة الدكتور نجيب محمد مثنى على اهتمامها في العملية التعليمية وذلك من خلال افتتاح جميع الاقسام الطبية والادارية، وغيرها من التخصصات.


*من نجيب العلي