آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:01ص

رياضة


الصقر يتغلب على هلال عوين بثلاثة اهداف نظيفة في دوري باصغير المسبحي بمكيراس

الخميس - 16 سبتمبر 2021 - 08:02 م بتوقيت عدن

الصقر يتغلب على هلال عوين بثلاثة اهداف نظيفة في دوري باصغير المسبحي بمكيراس

مكيراس (عدن الغد) قاسم المسبحي

تمكن فريق الصقر من منطقة عر بفوز ثمين ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري باصغير المسبحي في نسختة الخامسة للفرق الشعبية على حساب منافسة هلال عوين بثلاثة دون رد في مباراة نهاية الأسبوع التي جمعتهم عصر اليوم الخميس على أرضية ملعب نادي شباب مكيراس  والتي يأتي الدوري بدعم من رجل الأعمال والشخصية الإجتماعية أحمد محمد المسبحي وتنظيم اللجنة المنظمة لدوري برئاسة الأستاذ محمد احمد عبدالله الحداد.

وقائع المباراة مع انطلاق الشوط الأول وفي مجمل العشر الدقائق الأولى من اللقاء تمكن فريق الصقر من أحراز الهدف الاول عن طريق لاعب الخبرة يوسف قاسم  وبعد سيطره واضحه ومن لعبه طائره على طريقة الكبار تمكن معاذ من هز شباك هلال عوين محقق الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الصقر بهدفين نظيفين.

الصقر الذي زادت شهيتة للاهدف جعلت نجم المبارة معاذ ينتظر صفارة حكم اللقاء ليبداء الشوط الثاني ودقائق معدوات  من بداية الشوط الثاني كانت كافية لنجم المباراة معاذ من تسجيل الهدف الثالث لفريقه والهدف الثاني له في المباراة.. 
وبهذه النتيجة تمكن فريق الصقر من خطف الفوز ونقاط المباراة .

كان جمهور فريق الصقر حاضراً وبقوة كما العادة وأثبت جمهور الصقر إنه جمهور رائع وعاشق كرة قدم ، جمهور الصقر الكبير يجسد بوضوح العلاقة المميزة التي تربط فريق الصقر ب جماهيره،. وجماهير الصقر تؤكد المرة تلو الاخرى بأنها الرقم الصعب في مدرجات الملاعب ب صدارتها للجمهور الاكثر حضورا في دوري باصغير المسبحي مكيراس، وأنها لن تتخلى عن صدارتها، وستساهم في وضع فريقها في صدارة الفرق من خلال حضورها المميز.

كانت مباراة رائعة مع أنها كانت لصالح الصقر نتيجة ولعب ،وكان اللقاء مباشر عبر قناة صالح محمد المسبحي صاحب البصمات الإعلامية بلا منازع وتميز البث بصوت المعلق الرائع والمبدع دوماً عبدالباسط المسيبلي.

ومع انتهاء المباراة كانت جائزة أفضل لاعب من نصيب لاعب الصقر معاذ صالح

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من محمد العاقل ساحة ساعدة على الخطوط مطلوب الشوقبي وصالح كلد.