آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:07م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يشدد على ضرورة اضطلاع اجهزة الأمن بالتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المديرية

الخميس - 16 سبتمبر 2021 - 05:42 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يشدد على ضرورة اضطلاع اجهزة الأمن بالتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المديرية

عدن (عدن الغد) محمد القادري

شدد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، على ضرورة التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية وتعزيز علاقتها مع المواطنين ، لافتاً إلى اضطلاع أجهزة الأمن بدورها في التصدي لكل من تسول نفسه المساس بأمن واستقرار المديرية والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة.


جاء ذلك ، خلال حضوره الطابور الصباحي لمنتسبي شرطة كابوتا ، بمعية رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية المنصورة ، وضاح الحريبي.

والقى مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، كلمة حيا فيها الروح المعنوية العالية الذي يتمتع بها الضباط وصف الضباط والأفراد في حفظ الأمن والإستقرار والحرص على طمأنينة المواطن.

وأكد الداؤودي ، على ضرورة رفع الحس الأمني والتحلي باليقظة التامة لمواجهة الأخطار والتحديات ، والتغلب على كافة الصعوبات التي تواجه أداء الأجهزة الأمنية ، داعياً إلى الارتقاء بمستوى الأداء والانضباط بالمهام الأمنية وتفعيل دور مندوبي البحث الجنائي والتحريات ورصد المشتبهين والمطلوبين أمنياً.

وأكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية لن ولم تتوانى في تقديم كافة الاحتياجات والخدمات اللازم توفرها لكافة أقسام الشرط بمديرية المنصورة وفقاً للإمكانيات المتاحة لتحسين والنهوض بمستوى الأداء الأمني ، حاثاً منتسبي أفراد أقسام الشرط بالمديرية على القيام بدورهم والإلتزام بتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم في تمثيل الدولة بالشكل اللائق وعكس صورة مشرفة عنهم ، من خلال التعاطي مع قضايا المواطنين وسرعة حلها أولاً بأول ، بما يعزز الأمن ويخلق الطمأنينة والسكينة العامة.

ولفت الداؤودي ، إلى أن الظروف الراهنة تحتم على الجميع مضاعفة الجهود لضمان مواكبة التعامل مع الوقائع بحس وطني ، داعياً المواطنين إلى التعاون مع رجال الشرطة باعتبار الأمن مسؤولية جماعية.  

من جانبه ، رحب مدير شرطة كابوتا ، النقيب عنان محمد بن محمد المحرمي ، بمدير عام مديرية المنصورة - رئيس اللجنة الأمنية - أحمد الداؤودي ، وحرصه على المشاركة في حضور الطابور الصباحي لمنتسبي الشرطة ، والذي يؤكد على اهتمامه الكبير في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة في كافة مناطق المديرية.