آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:00م

أخبار عدن


الشاذلي: السلطة المحلية تقف مع المطالب الحقوقية وترفض اعمال الشغب التي تستهدف السكينة العامة

الخميس - 16 سبتمبر 2021 - 03:50 م بتوقيت عدن

الشاذلي: السلطة المحلية تقف مع  المطالب الحقوقية وترفض  اعمال الشغب التي تستهدف السكينة العامة

عدن (عدن الغد) خاص

أكد وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي أن قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن ممثلة بالاستاذ احمد حامد لملس تقف مع المطالب المشروعة ومحاربة الفساد ، وترفض اعمال الشغب التي تستهدف السكينة العامة لمدينة عدن استغلال للأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد بشكل عام .

جاء ذلك خلال تدشين تأسيس الجمعية السكنية الثانية لموظفي البنك الاهلي اليمني بعدن وبحضور رئيس إدارة الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية عصام وادي  .

وقال لا شك أن المواطن اليوم يواجه ظروف صعبة  نتيجة انهيار الوضع الاقتصادي  و تردي الخدمات العامة ، و يجب أن تكون المطالب بتعبير سلمي وبما ينسجم مع طبيعة عدن المدنية بعيدا عن الفوضى وحرف مسار التظاهرات المطالبة بالحقوق .

وأشار الشاذلي " أن تدشين تأسيس الجمعية السكنية الثانية لموظفي البنك الاهلي هو تأكيد على ترسيخ  العمل المدني والانتصار لحقوق  المواطنين في توفير  المسكن الأمن ،  متمنيا أن تكون  العضوية شاملة لموظفي البنك الاهلي وتحديدا الشباب وان تحافظ على  الإجراءات القانونية الصحية . . مشيداً بالخطوات الرائدة التي ينفذها البنك الاهلي اليمني كصرح اقتصادي تنموي يسهم في تقديم خدمات جلية بالمجتمع .

وأوضح رئيس الجمعية السكنية الثانية محمد فيصل باخريبة  " أن الهدف من إنشاء وتأسيس  الجمعية يهدف إلى خدمة الاعظاء وتأمين مستقبلهم بتوفير قطعة أرض وصولاً لبناء المنازل إن توفرت الإمكانيات لاعضاء الجمعية . . لافتا أن إجمالي الدفعة الثانية  للجمعية 191 عضوا . 
وجرى خلال التدشين، انتخاب رئاسة للجمعية واعضاء للهيئة الادارية والرقابة والتفتيش، وتم تقسيم المهام والاختصاصات لكل عضو بما يتوافق مضامين والاهداف المنشودة من تأسيس الجمعية ،وقد تضمنت اسماء رئاسة الجمعية واعضاء الهيئات التابعة لها ما يلي:
1_ محمد فيصل باخريبة ( رئيس الجمعية السكنية )
2_ فيصل محسن السودي ( الأمين العام )
3_ سماح محمد حسان ( المسئول المالي )
4_ معن محمد الصياد ( عضوآ )
5_ محمد علي بارحيم ( عضوآ )
6_ نائل عبدالرحمن عرش ( عضوآ )
7_ سعيد عبده سعيد ( عضوآ )

_ لجنة الرقابة والتفتيش 
1_ محمد جواد علي ( رئيس
لجنة الرقابة والتفتيش )
2_ معاذ عبدالرحمن الكعكي ( نائب رئيس الرقابة والتفتيش )
3_ يسرى شفيق ( عضوآ )

 

عدن / نبيل الجنيد 
تصوير / زكي اليوسفي