توقيع اتفاقية تعاون بين فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا ومختبرات الرواد الطبية بالحديدة

الحديدة( عدن الغد ) أحمد كنفاني:

وقع بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا محافظة الحديدة اليوم على اتفاقية تعاون بين الجامعة ومختبرات الرواد الطبية لتبادل الخبرات الطبية والمعارف الأكاديمية.

وأكد مدير فرع الجامعة بالمحافظة الدكتور نبيل منصر خلال التوقيع أهمية هذه الاتفاقية في توطيد التعاون وتبادل الخبرات العلمية والكوادر الأكاديمية والفنية والطبية بين الجامعة والمختبرات وتدريب وتأهيل طلبة قسم المختبرات الطبية في الجانب التطبيقي والعملي واكسابهم المهارات الطبية واستيعاب خريجي قسم المختبرات الطبية بالتوظيف بعد التخرج والمشاركة في تنظيم المؤتمرات والندوات الطبية المختلفة .. مستعرضاً مراحل تطور الجامعة والمناهج الأكاديمية لمختلف الكليات النوعية والمراكز البحثية بالجامعة.

من جانبه أعرب مدير العلاقات العامة بمختبرات الرواد الطبية الدكتور ساري العصيمي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع جامعة العلوم والتكنولوجيا .

 مشيداً بتميزها الأكاديمي وما لمسه من تطور منهجي وأداء تعليمي يسهم في الاستفادة من خبراتها في الجوانب البحثية والاكاديمية.

حضر توقيع الاتفاقية مدير الشؤون المالية والإدارية بفرع الجامعة أحمد المنتصر ورئيس قسم المختبرات الطبية الدكتور زايد الجعدري.