البيضاء..نصر امحتار يفجر أكبر مفاجأة في دوري باصغير بالفوز على منتخب مكيراس الوطني

البيضاء ( عدن الغد ) بدرمقيبلي :

فجر فريق نصر (امحتار) عصر اليوم اكبر واقوى واجمل مفاجأت دوري باصغير المسبحي مكيراس النسخة 5 لكرة القدم وذلك بالفوز على اقوى الفرق المرشحة لنيل النسخة الخامسة من الدوري بدون منافس ففريق مكيراس يمتلك نجوم المنتخب الوطني وافضل لاعبين في الدوري وكانت تشكلية اليوم  ناصر احمد وابوبكر ايهاب ونادر عبدالله فاضل ورعد عبدالسلام وعلي علوي وعباس ناصر واحمد صفوان ومحمد بقشان  ونبيل عبيد وعلي الهويدي وسالم الموزعي. 

ورغم كل التوقعات التي سبقت المباراة مؤكدة فوز فريق شباب مكيراس بدون شك بعد فوزة الكبير في اول مباراة لة على العقلة 4/ 1 لكن كرة القدم والساحرة لاتعرف كبير فقد تمكن مدرب النصر نجم ملاعب البيضاء وظهير الرهيب المميز مصطفى صالح حميد من قلب الطاولة على بلدياتة مدرب مكيراس موسيقار المنتخب الوطني صالح احمد الشهري بمجموعة صغيرة من لاعبي الفرق الشعبية والحواري اضاف لهم رشخة سحرية من مشوارة في ملاعب البيضاء ودعوة الوالدين وحشد جماهيري كبير يتزعمهم رئيس رابطة النصر المشج الرياضي الكبير ( ابو عبود) متوكلين على بركة الله فجاءوا بالنصر المبين. 

وبعد شوط اول سلبي شهدت الدقائق الاول من الشوط الثاني هدف المباراة الوحيد وهدف الفوز سجله المتألق عرفات مساوى وصدق فيها المثل القايل من لطمك اعماك ويمر الوقت المتبقي من المباراة في خبر كان

حكم المباراة فهد قاضي وساعدة احمد قطيان ومحمد جمال ومحمد علي العاقل حكم رابع. 

جائزة احسن لاعب في المباراة فاز بها لاعب النصر وصمام الدفاع محمد جمال. 

وبهذا الفوز رفع النصر رصيدة الى 4 نقاط يشارك فريق هكار صدرة المجموعة وتراجع شباب مكيراس الى المركز 3 برصيدة السابق 3 نقاط.