شبوة..هشله يختتم دورة التمديدات الكهربائية بمركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

اختتم أمين عام المحلي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدربه هشله دورة التمديدات الكهربائية التي أقامها صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالشراكة مع مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع التابع لكلية المجتمع بمحافظة شبوة وبرعاية من وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزوعري ومحافظ شبوة محمد بن عديو برنامج دورة التمديدات الكهربائية من مشروع التمكين الإقتصادي لأسر الأشخاص ذوي الإعاقة بمحافظة شبوة. 

واستهدفت الدورة تدريب 14 متدرب من ذوي الاعاقة ولمدة شهر في دورة عملية تطبيقية في التمديدات الكهربائية بورشة مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع التابع لكلية المجتمع شبوة. 

وفي اختتام الدورة نوه مدير عام صندوق المعاقين شاكر بارحمه بالاهداف العامة للمشروع ومنها دمج ذوي الاعاقة في سوق العمل وتمكينهم من الاعتماد على انفسهم في كسب الرزق مشيدا بتفاعل اهالي المعاقين وتعاونهم الايجابي مع المشروع بشكل عام ودورة التمديدات الكهربائية بشكل خاص وتمنئ ان يحقق المشروع كافة اهدافه المهنية. 

بدوره اشاد الاستاذ عبدربه هشله بدور صندوق رعاية وتاهيل المعاقين ومركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع في خدمة شريحة المعاقين. 

من جانبه اكد الدكتور فواز الخليفي عميد كلية المجتمع ان مركز التعليم المستمروخدمة المجتمع التابع لكلية المجتمع فاتح ابوابه لخدمة هذه الشريحة من المعاقين بشكل خاص ولخدمة المجتمع بشكل عام في كافة الدورات المهنية. 

عقب ذلك قام الامين العام عبدربه هشله وعميد كلية المجتمع الدكتور فواز الخليفي وشاكر بارحمه مدير عام صندوق المعاقين وفهد الكويلي مدير عام الصناعة والتجارة ومدير مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع علي محمد باحاج بتكريم مهندسي ومدربي الدورة وتوزيع شهائد وحقائب للمتدربين تظم اساسيات العمل في مهنة التمديدات الكهربائية. 

وكذا تكريم رجال الاعمال الذين ساهموا في انجاح هذا البرنامج التدريبي والمهني.