قيادة رياضة لحج تبحث امكانية الاستثمار الرياضي مع رجل الاعمال العيسائي

لحج (عدن الغد ) عدنان سعيد

التقى  الاخ خالد عوض اليماني مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج بمعية الاخ فيصل شوكره مستشار المحافظ لشؤون الرياضة  صباح اليوم  برجل الاعمال حسن صالح العيسائي.
وخلال اللقاء تم  مناقشة امكانية الاستثمار في مجال الرياضة من خلال تأهيل مباني مقرات الاندية والقيام ببعض المشاريع الاستثمارية بداخلها على ان يتم الاتفاق عليها بين ادارات الاندية والمستثمر تحت اشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة. حيث ابدى المستثمر العيسائي رغبته في مشروع استثماري رياضي في المبنى المتعثر لنادي الطليعه الرياضي والثقافي.

واعرب اليماني عن ثقته في بقية الاندية ان تبحث عن مستثمرين في المجال الرياضي ليعود بالنفع  لاستدامة الانشطة الرياضية لمختلف الالعاب.

من ناحيته رحب الاخ محمد عبدربه غانم رئيس نادي الطليعة الرياضي بالمستثمر العيسائي ورغبته في الاستثمار بالنادي من خلال اعادة تأهيل المبنى وبناء ملاعب رياضية داخلية حيث ستعمل نقلة نوعية للنشاط الرياضي بالنادي.. مشيراً إنه سيكون هناك اتفاق بين المستثمر وادارة النادي برعاية واشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وافاد المستثمر علي حسن العيسائي ان لديه الرغبة في العمل الاستثماري في مجال الرياضة وسيعمل على تأهيل ملاعب رياضية داخلية يستفاد منها النادي والمستثمر.. داعيا رجال الاعمال الى الاستثمار الرياضي لما له من مردود على الجانبين.

هذا وقد قام كل من مدير مكتب الشباب والرياضة ومستشار المحافظ والمستثمر ورئيس نادي الطليعه  بزيارة لمقر النادي للاطلاع عن قرب عن المكان ومتطلبات العمل الاستثماري.

رافقهم في الزيارة الاخ لطف اليماني رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالسلطة المحلية بالحوطه