تدشين دورة أسس الإدارة لمنظمات المجتمع المدني بالضالع

الضالع ( عدن الغد) خاص

دشنت صباح اليوم في قاعة جامعة خليج عدن بمحافظة الضالع اعمال الدورة التدريبية الخاصة بأسس الإدارة لمنظمات المجتمع المدني وذلك بالتنسيق مع قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

وشهد افتتاح الدورة التدريبية حضور رئيس وأعضاء لجنة الشراكة للجمعيات والمؤسسات المنضوية تحت إطار المجلس التنسيقي الاعلى فرع الضالع، حيث ألقى رئيس اللجنة الدكتور نجيب الشعيبي كلمة افتتاحية رحب من خلالها بممثلي الجمعيات والمؤسسات في هذه الدورة، وحثهم على أهمية الاستفادة منها لما من شأن ذلك الإسهام في بناء قدراتهم في أكثر من جانب وفي مقدمة ذلك أسس الإدارة.

واعتبر الدكتور الشعيبي هذه الدورة التي تستهدف عدد خمس وثلاثون جمعية ومؤسسة مشاركة تعد فاتحة لدورات قادمة سيتم من خلالها التركيز على بناء القدرات وتنمية المهارات لأعضاء هذه المؤسسات وبالتنسيق الكامل مع المجلس التنسيقي الأعلى بالمحافظة.

المدرب الدكتور عبدالله كريدي أشار إلى أن الدورة التي ستستمر لمدة يومين تهدف إلى رفع قدرات ومهارات المشاركين في مجالات التخطيط والتنظيم والرقابة والمتابعة والتقييم وكيفية إعداد الخطط التنفيذية لمنظمات المجتمع المدني.

هذا ومن المقرر أن يختتم برنامج اعمال الدورة يوم غداً الخميس حيث من المزمع حضور قيادات من السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة المجلس التنسيقي بمحافظة الضالع.