تدشين عملية القبول والتسجيل في كلية عدن فرع مديرية الازارق بالضالع

الازارق (عدن الغد) خاص

دشن صباح اليوم الأربعاء البروفسور محمد محمد الشعيبي رئيس مجلس ادارة كليات عدن التعليمية ، عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي الجديد٢٠٢١-٢٠٢٢م، في كلية عدن فرع مديرية الازارق بمحافظة الضالع.

وشهد حفل التدشين حضور مدير عام مديرية الازارق المحامي علي هادي الحسني، ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية العقيد عبدالله حسين أحمد،ومدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة الدكتور علي احمد المحرابي، ومدير عام مكتب الإعلام الاستاذ رائد علي شايف، بالإضافة إلى عميد كلية الازارق الاستاذ عبدالله علي رضوان وعميد كلية ردفان المهندس علي شايف الكربي، وعضو مجلس أمناء جامعة خليج عدن الدولية الشيخ محسن الأحمدي وعدد من الشخصيات الأكاديمية والاجتماعية.

وألقى البروفيسور محمد الشعيبي  على هامش تدشين عملية القبول والتسجيل في اقسام الكلية  كلمة أشاد خلالها بمدى التطور الملحوظ الذي تشهده الكلية وحرص الإدارة على تقديم الرسالة التعليمية السامية في أبهى صورها، مؤكداً أنهم في رئاسة مجلس الإدارة لن يدخروا جهداً في سبيل العمل على الارتقاء بجودة العملية التعليمية في اقسام الكلية، ومشيراً إلى أن الالتحاق بالكلية سيفضي إلى رفد سوق العمل بمختلف التخصصات المهنية والنوعية وبالذات في الجانب الصحي.

وأردف:" مستوى الإقبال على اقسام التمريض والقبالة ومساعد طبيب، يدلل على أن المديرية سيتم رفدها بكوادر مؤهلة وهو ما سيسهم في رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين مستقبلاً".

وتابع رئيس مجلس إدارة كليات عدن التعليمية حديثه مشدداً على أهمية الانضباط التعليمي، قائلاً أن كليات عدن التعليمية تنتهج اسلوب صارم في عملية الرقابة والمتابعة حرصاً منها على ضرورة إحداث نقلة علمية متقدمة وعلى وجه التحديد في القطاع الصحي من خلال تقديمها للخدمات الإنسانية والمجتمعية المتقدمة.

وكان مدير عام مديرية الازارق ورئيس انتقالي المديرية إلى جانب مدير عام الأوقاف بالمحافظة قد تحدثوا أيضاً بالمناسبة من خلال كلمات مقتضبة أشاروا خلالها بحجم الجهود المبذولة من قبل إدارة كليات عدن التعليمية وأثنوا على حرص إدارة الكلية لتهيئة الأجواء الدراسية المناسبة أمام الطلاب.

واهاب المتحدثين أيضاً بشباب وطلاب المديرية من خريجي الثانوية العامة إلى انتهاز الفرصة واستغلال تواجد فرع الكلية في نطاق المديرية للالتحاق في أقسامها والاستفادة من التسهيلات التي تقدمها الكلية.

إلى ذلك اطلع البروفيسور الشعيبي بمعية القيادات الحاضرة على المعامل التطبيقة والقاعات الدراسية، معبرين عن إعجابهم بتوافر مثل هكذا أجهزة ومستلزمات تطبيقية تسهم وبلا شك في ربط الجانب التعليمي النظري بالتطبيق العملي.

وفي ختام التدشين عقد رئيس مجلس إدارة كليات عدن التطبيقية اجتماعاً بإدارة الكلية لمناقشة سير عملية القبول والتسجيل، والاستماع إلى أبرز الصعوبات التي ترافق سير العملية التعليمية في أقسام الكلية موجهاً بسرعة تذليلها والعمل على تهيئة الظروف الملائمة لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢١-٢٠٢٢م، مشيداً في نفس الوقت بالجهود الجبارة التي تبذل لتسهيل عملية القبول والتسجيل.