لليوم الرابع.. المركز الصحي بباتيس يواصل الحملة الوقائية للتحصين ضد فيروس كورونا

خنفر(عدن الغد)خاص:

لليوم الرابع على التوالي يواصل المركز الصحي بمنطقة باتيس محافظة أبين مديدية خنفر حملة التلقيح جونسون للوقاية من فيروس كورونا كوفيد 19 .

وقال مدير المركز الصحي الدكتور ناصر العاقل أن عملية اللقاح الذي دشنها المركز الصحي بمنطقة باتيس يوم الاحد الموافق 12 سبتمبر مازل  مستمر و بطريقه منتظمة وعبر كشوفات تصل للمركز الصحي  من مكتب الصحة بالمديرية. والذي بدوره يستند على الربط الإلكتروني بعد ادخال المستفيد من اللقاح بياناته كاملة عبر منصة التواصل الاجتماعية.

وأضاف العاقل أن المركز الصحي بمنطقة باتيس أقام جميع التدابير الاحترازية الوقائية اللازمة في تعقيم الاماكن التي تقوم فيها الفرق المتخصصة بتلقيح بلقاح جونسون للمواطنين الذين قاموا بادخال أسمائهم  عبر منصة التواصل الاجتماعية برابط الالكتروني الخاص بلقاحات كورونا كوفيد 19 .

واردف مدير المركز الصحي بمنطقة باتيس الدكتور ناصر العاقل أن فرق التلقيح قد خضعت للدورة وتم تأهيلهم مسبقا ولديهم خبرة كافية في المجال الصحي .

مواطنين من أهالي محافظة مديرية خنفر  عبروا عن سعادتهم وشكرهم للمركزالصحي الذي وفر القاحات الوقائية من فيروس كورونا وقامت بتسهيل عملية اللقاح الوقائي ووفر عليهم الكثير من الجهد والعناء في البحث عن جرعات اللقاح الوقائي.

وفي الاخير دعا الدكتور العاقل المواطنين إلى الاستفادة من لقاح جونسون للوقاية من كوفيد 19 كورونا وتوجه بالشكر والامتنان لمكتب الصحة بالمحافظة ممثل بالدكتور جمال امذيب مدير مكتب الصحة وكذلك مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور صلاح اليوسفي  على جهودهم المبذولة وايصالهم اللقاحات الوقائية من كورونا كوفيد 19 والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.


*من عبدالله مريقش