مدير عام مديرية الضالع يزور مدرسة الشهداء في سناح .

الضالع ( عدن الغد) خاص

من ضمن زياراته الميدانية ، قام صباح اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021م  مدير عام مديرية الضالع رئيس المجلس المحلي في مديرية الضالع الشيخ عبدالواسع صالح احمد بزيارة ميدانية إلى مدرسة الشهداء سناح لتفقد سير العملية التعليمية في المدرسه وما تعانيه المدرسه من كثافة طلابية بصورة كبيرة جدا  في هذه المرحلة .

حيث كان في استقباله مدير المدرسة الاستاذ عبدالله ناجي الفترة الصباحية والاستاذ عبدالحكيم احمد بن احمد مدير الفترة المسائية في مدرسة الشهداء  سناح حيث اطلع على على احوال المدرسه والمعلمين ومايعانوه من صعوبات في مجال عملهم .

وقد أشاد مدير عام مديرية الضالع بالكادر الإداري والتعليمي في مدرسة الشهداء سناح ، على أدائهم واجبهم في ظل هذه المرحلة الصعبة ، داعيا إياهم إلى العمل الجاد المتواصل ، في صناعة العقول  وتربية الأجيال ، وبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة .

 ووجه مدير عام مديرية الضالع الشيخ عبدالواسع صالح احمد  إدارة المدرسة   بالاهتمام بجميع الطلاب والطالبات  واستيعاب الطلاب والطالبات من شريحة النازحين ، والاهتمام الكامل بكل ما يحتاجونه وتسهيل معاملاتهم لاستكمال مراحلهم الدراسية على أكمل وجه وافضل صورة  .

من جانبه مدير المدرسة الأستاذ عبدالله ناجي رحب بالمدير العام وبزيارته ، مشيدا بكل جهوده في خدمة المديرية ، بما في ذلك مجال التعليم ، واعدا باستيعاب جميع الطلاب والطالبات وبالذات من شريحة النازحين   . 
وقال مدير المدرسة  إن المدرسة تعاني من كثافة طلابية غير عادية  ، مرجعا   تلك الكثافة  إلى  استقبال هذه المدرسة واستيعابها  للطلاب والطالبات من شريحة  النازحين المتواجدين في مدينة سناح والمدينة السكنية ...
بالإضافة إلى  الطلاب والطالبات في المدرسه الذين هم من سكان المنطقة  مما سبب كثافة طلابية كبيرة في  الصفوف الدراسيه داخل هذه المدرسة  .  

الجدير بالذكر أن المدير العام يبذل جهود كبيرة في خدمة مديرية الضالع ، في شتى المجالات ، بدون كلل أو ملل ،  وقد رافقه في هذه الزيارة   مدير عام المالية في مديرية الضالع ومساعد مدير عام المديرية لشؤون المنظمات  الاستاذ عادل عبيد ، ورئيس قسم الرقابة والتفتيش المدرسي بإدارة التربية والتعليم في مديرية الضالع الاستاذ عبدالفتاح ثوبة .