مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج يلتقي بأقسام الشباب، والطلاب في رباعيات ردفان

ردفان(عدن الغد)خاص.

في اطار نشاطها بالمديريات التقى اليوم الاربعاء 2021/9/15: م. مدير إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بمحافظة لحج الاستاذ ادهم الغزالي برؤساء اقسام الشباب والطلاب في رباعيات ردفان، وفي اللقاء الذي عقد معهم بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية ردفان، بحضور رئيس القيادة المحلية الاستاذ محمود عبدالكريم، الذي رحب بمدير ادارة الشباب والطلاب في المحافظة وبنظرائه في اقسام مديريات ردفان، مشيدا بدور ادارات الشباب والطلاب على مستوى المحافظة. 

وخلال اللقاء نقل الغزالي مدير ادارة الشباب والطلاب تحيات رئيس الهيئة التنفيذية في محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي، الذي بولي اهتمام خاص بالشباب والطلاب، واستعرض الغزالي في اللقاء خطة تفعيل نشاط اقسام الشباب والطلاب في مديريات المحافظة، موضحا ان اهم الانشطة تركز على المستوى الثقافي والتعليمي والرياضي، موجها في لقائه  اقسام المديريات إلى التركيز في انشطتها على احتياجات الشباب، وتشجيع المبدعين، وتنمية مواهبهم وقدراتهم، والاهتمام بالكفاءات العلمية الشابة، ومساعدتها وتلبية احتياجاتها. 

بدورهم رؤساء الاقسام في المديريات عبروا عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي جمعهم مع ادارتهم في المحافظة مؤكدين استعدادهم، لتنفيذ كافة المهام الموكلة بهم. 

هذا وكان قد حضر اللقاء 

ياسر محمود نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي ردفان، 

وسيف جواس رئيس قسم الشباب والطلاب في انتقالي ردفان الحبيلين.

طارق محمد مثنى رئيس قسم الشباب والطلاب في انتقالي الملاح ردفان. 

نصار عردوس رئيس قسم الشباب والطلاب بانتقالي حبيل جبر، ردفان.