آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-08:15م

أخبار المحافظات


مدير عام حصوين يسلّم مكتب التربية بالمديرية حافلتين دعماً من السلطة المحلية

الثلاثاء - 14 سبتمبر 2021 - 11:26 م بتوقيت عدن

مدير عام حصوين يسلّم مكتب التربية بالمديرية حافلتين دعماً من السلطة المحلية

المهرة(عدن الغد) خاص:

سلّم مدير عام مديرية حصوين، الشيخ ياسر عبدالله الأسد، صباح اليوم، مكتب التربية والتعليم بالمديرية حافلتين مدرسيتين، مقدمة من معالي محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر ، دعماً لطلاب منطقة صقر الدارسين بثانوية اليرموك، وطالبات ثانوية أبها للبنات بحصوين، بتمويل من فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة.

وثمن الأسد الاهتمام الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ بن ياسر، للقطاع التربوي والتعليمي، وجهوده المبذولة في تذليل الصعوبات التي تواجه الطلاب والطالبات، كما ثمن دور مدير عام فرع شركة النفط المهندس محسن علي بلحاف وجهوده التي أسفرت عن وصول الحافلتين في الوفت المناسب،تزامنا مع انطلاقة العام الدراسي الجديد.

و اكد مدير عام مديرية حصوين بأن السلطة المحلية بالمديرية تقف بكل إمكانياتها لخدمة العملية التعليمية بالمديرية، وتقديم التسهيلات للتغلب على أي صعوبات تواجه مكتب التربية والتعليم.

ويأتي هذا الدعم من المحافظ الأستاذ محمد علي ياسرضمن جهوده الملموسة لإنهاء معاناة أبنائه من طلاب منقطة صقر ، وطالبات ثانوية أبها للبنات امتدت لسنوات نتيجة عدم توفر وسائل مواصلات لنقلهم الى مدارسهم.